في كأس ولي العهد.. الأهلي يخشى مفاجأة هجر و( الفرسان ) في ضيافة النصر

لمواجهة الاتحاد والهلال في دور نصف النهائي
في كأس ولي العهد.. الأهلي يخشى مفاجأة هجر و( الفرسان ) في ضيافة النصر

يتحدد مساء اليوم الثلاثاء طرفا دور نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم , حينما يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على هجر “درجة أولى”، في حين يستضيف النصر نظيره الوحدة.


هجر- الأهلي 
 يسعى الأهلي إلى تضميد جراحه في دوري جميل، بالتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد حينما يواجه ضيفه هجر عند الساعة 5:45 مساء , على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.


وفشل الأهلي في تحقيق بداية قوية للدفاع عن لقبه في دوري جميل بعد تلقيه خسارته الثانية هذا الموسم من أمام مضيفه النصر 1-صفر يوم الجمعة الماضي ليحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط.


ومن المتوقع أن يزج السويسري غروس بكامل أسلحته بحثاً عن فوز سيخمد نيران الجماهير الغاضبة من مستوى الفريق الذي عانى بدايةً مع البرتغالي غوميز والذي أقيل بعد الخسارة من الشباب في المرحلة الرابعة.


في المقابل يبحث هجر عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى الدور نصف النهائي، إلا أن مهمته ستكون صعبة للغاية.
 
النصر- الوحدة 
على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، يسعى النصر لمواصلة تألقه وحجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي حينما يستضيف الوحدة عند الساعة الثامنة مساء.


ويدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزاً ثميناً على ضيفه الأهلي(دورياً ) إلى جانب الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور .


ويبحث النصر عن تكرار تفوقه على الوحدة الذي التقاه يوم 15 من الشهر الجاري في الدوري، وحقق الفوز بثلاثية نظيفة .


 في المقابل يأمل الوحدة في مواصلة انتصاراته ورد الدين للنصر بعدما نجح الفريق في استعادة نغمة الانتصارات بعد تلقيه أربع خسارات متتالية في الدوري إلا أنه فاز في المرحلة الماضية على حساب الاتفاق 3-1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org