في ليلة احتفال سفارة لبنان باليوم الوطني .. شاهد سماء بيروت تزدان بالأخضر

حضرته شخصيات وزارية ودبلوماسية .. وبخاري تحدّث عن علاقة البلدين التاريخية
في ليلة احتفال سفارة لبنان باليوم الوطني .. شاهد سماء بيروت تزدان بالأخضر

في ليلة الاحتفال باليوم الوطني السعودي السابع والثمانين ازدانت سماء بيروت بالألعاب النارية والألوان الخضراء.

جاء ذلك في احتفال بهيج أقامته سفارة المملكة العربية السعودية في دولة لبنان اجتمع فيه عديد من الشخصيات الوزارية والدبلوماسية وعديد من السفارات الدولية في بيروت، وكذلك الشخصيات الإعلامية والاجتماعية التي حضرت لتبارك هذه المناسبة وتهنئ حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في سفارة المملكة العربية السعودية، والقائم بأعمال السفارة "وليد بخاري".

بدوره؛ رحّب "بخاري"؛ برئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشيل عون؛ ممثلاً بوزير الدفاع يعقوب الصراف؛ ورئيس مجلس النواب نبيه بري؛ ممثلاً بالنائب علي بزي؛ ورئيس مجلس الوزراء ممثلاً بوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق.

وتحدّث "بخاري"؛ عن أهمية هذه المناسبة الوطنية، وعن عمق العلاقة التاريخية بين السعودية ولبنان حكومةً وشعباً، منوّهاً في كلمته عن الرؤية الطموحة التي تعيشها المملكة حالياً بقيادة خادم الحرمين، وولي عهده الأمين، كما تطرّق للدور الكبير الذي تقوده حكومة خادم الحرمين لمواجهة الإرهاب ومموّليه، والحرص على استقرار المنطقة وارساء السلام والحب بين الجميع.

وتفاعل الجميع مع فعاليات المناسبة المتنوعة التي حوت عديداً من الأركان التعريفية بتراث المملكة، إضافة إلى الفقرات المتنوّعة التي لاقت استحسان الحضور ورضاهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org