في مباراة نجمها الجمهور.. الهلال يخطف نقطة من بيروزي الإيراني

خطا خطوته الأولى من دوري أبطال آسيا
في مباراة نجمها الجمهور.. الهلال يخطف نقطة من بيروزي الإيراني

اكتفى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بالتعادل 1-1 أمام نظيره بيروزي الإيراني، وذلك في افتتاح الجولة الأولى ( المجموعة الرابعة ) من دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط.
 
الحصة الأولى:
ظهر أداء الهلال في الشوط الأول متوازناً، وأكثر حذراً، حاول الوصول لمرمى بيروزي الإيراني خلال الـ15 دقيقة الأولى، إلا أن محاولات ليوبوناتيني ومن خلفه إدواردو باءت بالفشل.


كان تحرك الأطراف من خلال محمد البريك وياسر الشهراني أكثر فاعلية، إلا أن كراتهم العرضية قابلها دفاع إيراني متماسك واللعب على المرتدات، وكاد لاعب بيروزي فاهيدي عند الدقيقة 30 يحرز هدفاً من تسديدة قوية من خارج الصندوق الهلالي تصدى لها عبدالله المعيوف.


رد مدافع الهلال عبدالله الحافظ على كرة بيروزي برأسية جميلة عند الدقيقة 43 مرت بجانب القائم الأيسر إلى خارج الملعب كأخطر كرة في هذا الشوط.
 
الحصة الثانية
سعى الهلال إلى إحراز هدف السبق من خلال الضغط المتواصل في ملعب بيروزي، وكان له ذلك عند الدقيقة 47 عن طريق نواف العابد، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.


في المقابل تقدم بيروزي بهدف السبق ( د68 ) عن طريق مسلمان من تسديدة من خارج الصندوق الهلالي على يسار المعيوف الذي اكتفى بالمشاهدة.


أضاع السوري عمر خربين ( بديل نواف العابد ) عند الدقيقة 73 كرة التعديل، بعد أن توغل داخل صندوق بيروزي إلا أن الكرة خرجت عن صندوق بيروزي بكل سهولة ولم يحسن التعامل معها خربين.


نظم البديل الهلالي عبدالله عطيف منطقة المناورة فتنوعت الهجمات، ومن كرة زاوية عند الدقيقة 82 عدل إدواردو النتيجة للهلال من كرة رأسية مثالية استقرت داخل شباك حارس بيروزي علي رضا.


دفع المدير الفني للهلال ( دياز ) بآخر أوراقه المتمثلة في عبدالمجيد الرويلي، لكن ذلك لم يحدث تغييراً، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org