شاهد.. الصلاة على جثمان الشهيد "الشراحيلي".. و "محيا" ينقل التعازي لأسرته

والده: أنا وأبنائي في خدمة هذه الأرض الطيبة
شاهد.. الصلاة على جثمان الشهيد "الشراحيلي".. و "محيا" ينقل التعازي لأسرته

أدى جموع من المصلين صلاة الميت عصر اليوم على شهيد الواجب الجندي أول عبدالله محمد حسن شراحيلي، أحد أفراد حرس الحدود بمركز خباش بمنطقة نجران، والذي استشهد اثناء تصديه لمحاولة مجموعة من العناصر المعادية اختراق حدود المملكة.

 

 وتقدم المصلين قائد حرس الحدود بمنطقة جازان، اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، ومدير شرطة منطقة جازان، اللواء ناصر بن صالح الدويسي، وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق، العقيد خالد الرويتع، ومدير شرطة المسارحة، المقدم محمد حناني، ووكيل محافظة المسارحة، ثابت علي السليماني، وعدد من الضباط والمسؤولين، وأقارب الشهيد بجامع عمر بن الخطاب بإسكان رمادا.

 

ونقل "المحيا" تعازي ولي العهد، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ومدير عام حرس الحدود الفريق بحري عواد بن عيد البلوي لذوي الشهيد الجندي أول عبدالله محمد حسن شراحيلي، الذي استشهد وهو يدافع عن تراب الوطن الغالي.

 

كما قدم اللواء "الدويسي" التعازي لوالد الشهيد وإخوانه، مذكراً  إياهم بفضل الشهيد، وشرف الشهادة، والدفاع عن الوطن.

 

وعبر والد ه عن مدى اعتزازه وفخره، وقال: "الحمد لله أن ابني نال الشهادة وهو يدافع عن وطنه"، وأوضح أن الشهيد هو ابنه الأكبر من بين تسعة أبناء خمسة ذكور، وأربعة بنات، ويبلغ من العمر 26 عاما.

 

وأشار إلى أنه: "كان باراً بي وبوالدته التي تلقت خبر استشهاد ابنها قائلة: اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد بعد الرضى، إنا لله وإنا إلية راجعون" ، وإنني وأبنائي في خدمة هذه الأرض الطيبة".​

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org