في "وادي الدواسر".. شابان يوقعان بعصابة بينهم متهمون بقتل "إفريقي"

في "وادي الدواسر".. شابان يوقعان بعصابة بينهم متهمون بقتل "إفريقي"

أوقع كمينٌ نصبه شابان بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في محافظة وادي الدواسر، بعددٍ من الأشخاص المقيمين بطريقة غير نظامية من الجنسية الإفريقية، ممن سجلت بهم عدة قضايا تمثلت في الاعتداء بالضرب والطعن والسلب من قِبل أشخاص من بني جلدتهم، ومن بينهم متهمون فروا هاربين بين المزارع بعد أن سددوا طعنة لشخص إفريقي أودت بمقتله الشهر الماضي.

ووفقًا للمعلومات التي حصلت عليها "سبق" من مصادرها، فإن شابين من أبناء المحافظة، أثناء خروجهما من منزلهما الواقع في إحدى المزارع جنوب المحافظة، عثرا على عامل إفريقي على قارعة الطريق تعرض للاعتداء بالضرب والطعن وسلب نقوده من قِبل أشخاص من بني جلدته، حيث بادرا بإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت موقع الحادثة على وجه السرعة ومن ثم تم نقله للمستشفى العام لتلقى العلاج اللازم.

وأضافت المصادر، أن الشابين أبديا استعدادهما بالتعاون مع رجال الأمن والجهات المختصة للقبض على الجناة "مجهولي الهوية" لمعرفتهم التامة بمواقع تجمع العمالة الإفريقية القريبة من مزارعهم على طريق ابن علوش جنوب المحافظة.

وأكـدت، أن شرطة وادي الدواسر أعدت خطة محكمة للإطاحة بهم بالتنسيق مع قوة الواجبات والمهمات الخاصة ودوريات الأمن بالمحافظة، وتم الانتقال للموقع - وبفضل من الله تم القبض على مجموعة كبيرة من المجهولين الموجودين داخل المزارع الجنوبية بمساعدة الشابين وعلى سيارتهم الخاصة.

وأشارت المصادر، إلى أن الجهات الأمنية ممثلة بشرطة وادي الدواسر، أثناء تحقيقاتها عرضوا الجناة على بعض المصابين والموقوفين بعد تماثلهم للشفاء وتم التعرف على ثلاثة منهم متهمين في قضية مقتل "إفريقي" الشهر الماضي، وذلك بعد تعرضه للطعن وسلب ما معه من نقود مما نتج منه وفاته، فيما تمت إحالة كامل أوراقهم لهيئة التحقيق والادعاء العام.

يُذكر، أن شرطة وادي الدواسر سجلت الشهر الماضي قضايا جنائية متتابعة من أشخاص من جنسية إفريقية أقدموا على ارتكاب عدة قضايا على أشخاص من بني جلدتهم، ضرب وطعن وسلب ما معهم من أموال، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الشابين بالإطاحة بهذه العصابة المكونة من مجموعة كبيرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org