قائد الحرس الأميري القطري يزور الحرس الملكي السعودي

اطلع على إمكانيات إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات
قائد الحرس الأميري القطري يزور الحرس الملكي السعودي

 استقبل رئيس الحرس الملكي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي بمكتبه بالرياض قائد الحرس الأميري القطري اللواء الركن هزاع بن خليل الشهواني والوفد المرافق له.

وشهد اللقاء بحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل التطوير وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.

وقد استقبل قائد معهد التدريب للأمن والحماية اللواء محمد بن فهد الهديان بمدينة تدريب الحرس الملكي بالثمامة "الشهواني" والوفد المرافق له.

وبحضور رئيس الحرس الملكي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي؛ أعد حفل بهذه المناسبة تخللته عدد من الفرضيات لقوة العمليات الخاصة بالحرس الملكي وفرضيات الأمن والحماية والقيادة وعرض عسكري لآليات ومعدات الحرس الملكي والطيران الأمني والقفز الحر.

وفي نهاية الحفل قدمت هدية تذكارية بهذه المناسبة.

حضر الحفل عدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين والملحق العسكري القطري في المملكة وعدد من ممثلي سفارة دولة قطر الشقيقة بالمملكة.

وزار وفد الحرس الأميري القطري إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالحرس الملكي السعودي.

واطلع الوفد على ما تمتلكه إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات من بنية تحتية أسست على أعلى معايير التقنية الحديثة وما وصلت إليه هذه الإدارة من تطور في الكثير من المجالات فيما يخص أمن المعلومات والشبكات والتعامل الإلكتروني المبني على المنهجية العلمية الحديثة.

وقدّم "الشهواني" شكره لرئيس الحرس الملكي ومنسوبي الحرس الملكي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بالإمكانيات والتطوير الذي وصل إليه الحرس الملكي بالمملكة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org