قائد "حرس حدود الجوف": الأوامر الملكية دلالة حب وتقدير خادم الحرمين لشعبه

رفَع شُكره نيابة عن منسوبي قطاع المنطقة ضباطاً وأفراداً وموظفين ناقلاً مشاعرهم
قائد "حرس حدود الجوف": الأوامر الملكية دلالة حب وتقدير خادم الحرمين لشعبه

 قدّم قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف، اللواء سعد بن محمد أبو حاوي القحطاني، شُكره وشكر منسوبي حرس الحدود بمنطقة الجوف ضباطاً وأفراداً لخادم الحرمين الشريفين على إصداره الأوامر الملكية الكريمة التي حملت معها الخير والفرح الذي عم الشعب السعودي ليلة أمس.

وقال "أبو حاوي": "بكل معاني الولاء والطاعة وبكل عبارات الشكر والتقدير ننقل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مشاعر أبنائكم منسوبي حرس الحدود بمنطقة الجوف ضباطاً وأفراداً وموظفين، وجميعهم يرفعون أكفّ الضراعة وألسنتهم تلهج لمقامكم بالدعاء الصادق على ما تفضلتم وأنعمتم به من أوامر ملكية من ضمنها إعادة البدلات لجميع موظفي الدولة، وصرف راتب شهرين للمشاركين فعلياً بعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل".

وأضاف "القحطاني": "إن هذه الأوامر الملكية الكريمة تجاه أبنائكم ما هي إلا دلالة واضحة وكبيرة على ما تُكِنّونه للجميع من حب وتقدير".

وتابع: "بهذا المناسبة نجدد الولاء والطاعة لولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظهم الله، واستعدادنا لبذل الغالي والنفيس في سبيل المحافظة على أمن هذا الوطن ومكتسباته، حفظ الله وطننا وأدام عزه".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org