قادة مدارس جدة يتكفلون بتعويض مدير مدرسة أُحرقت سيارته

موقف جميل يعكس مدى التلاحم الاجتماعي بين أفراد التربية والتعليم
قادة مدارس جدة يتكفلون بتعويض مدير مدرسة أُحرقت سيارته

بادر قادة المدارس بجدة بتعويض مدير مدرسة نمرة بعد حرق سيارته ظُهر أمس الثلاثاء؛ إذ تم تكليف خمسة من قادة المدارس بالتنسيق مع المدارس الأخرى؛ لشراء سيارة جديدة بعد حرق سيارة مدير مدرسة نمرة، وذلك في موقف جميل، يعكس مدى التلاحم الاجتماعي بين أفراد التربية والتعليم بجدة.
 
وأشار أحد القادة، وهو الأستاذ طلال جمعان العداوني، إلى أن 120 قائد مدرسة بجدة قاموا بالتكفل بقيمة بسيارة جديدة لمدير مدرسة نمرة الثانوية، عقب تلقيهم خبر حرقها ظُهر أمس أثناء توقفها بجوار المدرسة، مضيفًا بأنه تم تكليف خمسة من قادة المدارس بالتنسيق مع قادة المدارس بجدة؛ لشراء سيارة جديدة لمدير المدرسة، وأن الفكرة نابعة من ديوانية القيادة بجدة، ويشرف عليها الأستاذ عبدالمعتني المزروعي والأستاذ خالد المالكي. 
 
 يُشار إلى أن قضية حرق طلاب سيارة مدير مدرستهم أثارت جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي، ورفض كثير من نشطاء "تويتر" هذه الفعلة المستغربة.
 
 وقال حمود الصقيران، المتحدث الرسمي بتعليم جدة: إن مثل هذه الحوادث تُعتبر حالات فردية وقليلة جدًّا، ولم تحدث أصلاً حالات مشابهة، فضلاً عن أنه لم يتضح بعد مَن هو المتسبب في الحادثة، وسيُظهر ذلك نتائج التحقيق من الجهات الأمنية.
 
 وأشار "الصقيران" إلى أن الحريق الذي تعرضت له مركبة مدير المدرسة لم تتم معرفة أو تحديد أسبابه حتى الآن، وأن الجهات الأمنية باشرت التحقيق في الحادث، وأن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي يتابع مجريات الحادثة والتحقيق فيها، ووجّه بتشكيل لجنة من "التعليم"؛ لتباشر القضية، وقام بالاتصال هاتفيًّا بقائد المدرسة، واطمأن عليه، وأكد له أن حقه محفوظ، ولن يضيع، وقال: "نحن في انتظار نتائج التحقيق من قِبل الجهات المختصة". 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org