قرار وزاري: العمر مديراً لمركز المعلومات الوطني .. واللواء الشدي يودّع زملاءه برسالة

قرار وزاري: العمر مديراً لمركز المعلومات الوطني .. واللواء الشدي يودّع زملاءه برسالة

صدر قرار وزاري بتعيين المهندس نبيل العمر؛ مديراً عاماً لمركز المعلومات الوطني، خلفاً للواء الدكتور طارق بن عبدالله الشدي.

اللواء الدكتور الشدي؛ ودّع زملاءه العاملين بمركز المعلومات الوطني برسالة جميلة، قال فيها:

الإخوة الأفاضل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،

يسرني أن أتقدّم لكم بخالص الشكر والتقدير وأنا أغادر هذا الصرح الشامخ الذي شُرِفت فيه بالعمل معكم في مسيرة امتدت قرابة  الأعوام الأربعة؛ تكللت - ولله الحمد - بالنجاح والتميُّز والابتكار في الخدمات التقنية التي يقدمها المركز للقطاعات الأمنيّة والجهات الحكوميّة والخاصّة، وقد كان لجهودكم - بعد توفيق الله - الأثر البالغ في تحقيق التميُّز في الكثير من الخدمات التقنية المقدمة.

الإخوة الزملاء .. تشرَّفت بأن أكون واحداً منكم، ويعلم الله أنني حاولت جاهداً أن أُقدّم ما أستطيع من العطاء، وأرجو أن أكون قد وُفقت في ذلك.

أتقدّم بالشكر الجزيل لكل مَن ساهم في إثراء مسيرتي الوظيفية، ومَن تعلمت منهم الكثير في المركز الرئيس، وجميع الزملاء في فروع المركز.. للجميع مني جزيل الشكر والتقدير والاحترام، وكنتم ومازلتم إخوة وأصدقاء وزملاء أعزكم وأغليكم وأتمنى لأخي وزميلي المهندس نبيل العمر؛ التوفيق والسداد في إدارته هذا الصرح الشامخ، كما أسأل الله - سبحانه وتعالى - أن يحفظ لنا ديننا، ومليكنا، وولي عهدنا، وولي ولي العهد، ووطننا الغالي، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.. إنه سميعٌ مجيبٌ.

أستودعكم الله

أخوكم

طارق بن عبدالله الشدي

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org