كأس السوبر تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا

في  8 أغسطس المقبل على ملعب نادي "فولهام"
كأس السوبر تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مباراة كأس السوبر المقررة في الثامن من شهر أغسطس المقبل على ملعب "كرافن كوتاج " الخاص بنادي فولهام في العاصمة البريطانية لندن ستقام تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا، الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، حيث سيسلم الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز بالمباراة.

ورحب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد، باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ومنسوبي الاتحاد بالأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، مثمناً "رعايته لهذه المباراة التي تعد حدثاً رياضياً كروياً سعودياً مميزاً أصبح محط أنظار العالم.

وأضاف: اعتدنا كأسرة رياضة كرة القدم في المملكة على الدعم اللامحدود والرعاية والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومن ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ومن ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومن رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز.

وأشار "بن عيد" إلى أن إقامة مباراة كأس السوبر السعودي خارج المملكة للمرة الثانية دليل على مكانة الكرة السعودية وتاريخها العريق ونجاح جديد لها وسط هذا الدعم السخي والاهتمام الحكومي الكبير.

كما رحب رئيس الاتحاد بالجمهور الرياضي السعودي لحضور هذه المباراة، مؤكداً أنه شريك رئيس للاتحاد السعودي في نجاح جميع مسابقاته وبرامجه وأنشطته، بالإضافة إلى شركاء الاتحاد:" شركة صلة الرياضية وشركة الاتصالات السعودية والخطوط الجوية العربية السعودية والإعلام الرياضي بمختلف وسائله".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org