كأس النخبة للطائرة.. قمة بين الأهلي والاتحاد والهلال يصطدم بالوحدة

كأس النخبة للطائرة.. قمة بين الأهلي والاتحاد والهلال يصطدم بالوحدة

 تنطلق اليوم الخميس المرحلة الثانية من مسابقة بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد للكرة الطائرة على صالة رعاية الشباب بالعاصمة الرياض، والتي يشارك فيها أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، الهلال حامل اللقب والأهلي الوصيف والاتحاد صاحب المركز الثالث والوحدة صاحب المركز الرابع .

وتقام مباريات هذه البطولة بطريقة نظام الدوري من مرحلتين حيث اختتمت المرحلة الأولى بمكة المكرمة وتصدر الأهلي الترتيب بـ 8 نقاط ثم الاتحاد 7 نقاط والهلال نقطتان والوحدة نقطة واحدة، وأصبحت المنافسة محصورة بنسبة كبيرة بين الأهلي والاتحاد، فيما فقد الهلال والوحدة المنافسة على اللقب بنسبة كبيرة .

وتقام اليوم الخميس مباراتان، حيث يلتقي الهلال مع الوحدة في الرابعة عصراً، ويقود اللقاء تحكيمياً الدولي عبدالله أمين حكم أول وخالد الحديثي حكم ثان والدولي علي البيشي مسجلاً.

ويجمع اللقاء الثاني الذي يقام على نفس الصالة 5:30 عصراً الأهلي والاتحاد حيث يعتبر من أقوى مواجهات المرحلة الثانية، خصوصاً وأن الفريقينن هما الأقرب للمنافسة على اللقب، ويتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من أنصار الفريقين.

يُذكر أن لقاء المرحلة الأولى انتهى 2/ 3 للأهلي، ويقود اللقاء تحكيمياً الدولي يعقوب السبت حكم أول والدولي محمد الحناكي حكم ثان وسلمان العمري مسجلاً.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org