كانيدا: جاهزون للفوز على ذوب آهان وتقديم مستوى يليق بالعالمي

"عكاش": لن نقبل بالخسارة الثانية أمام الفريق الإيراني
كانيدا: جاهزون للفوز على ذوب آهان وتقديم مستوى يليق بالعالمي

أكد مدرب النصر لكرة القدم كانيدا أهمية مباراة فريقه مساء غدٍ أمام فريق ذوب آهان الإيراني، لافتًا إلى أن فريقه جاهز لتقديم مستوى ونتيجة تليق بالنصر كأحد ممثلي الكرة السعودية في البطولة الآسيوية.

 

 وأضاف مدرب أصفر العاصمة أن بعضهم قد يعتقد أن المباراة تحصيل حاصل كون النصر فقد أمله في التأهل لدور الستة عشر للبطولة وهذا اعتقاد خاطئ، فالنصر يدخل كل مباراة له وهو حريص على أن ينتصر فيها بعض النظر عن أي حسابات أخرى كما أنها فرصة للوقوف على المزيد من جاهزية وأداء بعض اللاعبين متمنيًا أن يقدم فريقه مباراة جيدة وأن يكون حاضرًا في المباراة بالصورة المطلوبة .

 

من جانب آخر قال مدافع الفريق أحمد عكاش إنه وجميع زملائه جاهزون للمباراة مضيفًا أنهم لن يقبلوا بالخسارة الثانية من الفريق الإيراني ولديهم طموح وإصرار على الفوز، ذلك مبينًا أن المباراة فرصة أيضًا للفريق في إطار استعداداته للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين .

 

إلى هذا تقرر وفقًا الاجتماع الفني للمباراة أن تبدأ المباراة غدًا الساعة الثامنة وخمس عشرة دقيقة بتوقيت المملكة على استاد راشد بالنادي الأهلي وتم تحديد موعد وصول الفريقين للملعب .

 

كما تم استعراض ألوان الفريقين حيث تقرر أن يلعب النصر باللون ( أصفر ـ أزرق ـ  أصفر)  في حين يلعب ذوب آهان باللون الأبيض وكذلك تم التأكد من أسماء اللاعبين ومطابقتها للقائمة المسجلة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيما تقرر أن يفتح الملعب أبوابه عند الساعة السادسة بتوقيت المملكة وسيكون دخول جماهير النصر من البوابات رقم ( 5 و6 )، ودخول جماهير الفريق الإيراني من البوابات رقم ( 2).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org