"كبار العلماء" تشيد ببيان الداخلية عن الإطاحة بـ 4 خلايا عنقودية إرهابية

الهيئة: منّ الله علينا برجال يسهرون لتحقيق الأمن والأمان متوكلين على الله
"كبار العلماء" تشيد ببيان الداخلية عن الإطاحة بـ 4 خلايا عنقودية إرهابية

أشادت الهيئة العامة لكبار العلماء بما حققته الجهات الأمنية من إنجاز أمني جديد عبر عملية استباقية تمثلت بالإطاحة بأربع خلايا عنقودية إرهابية بكل من منطقة (مكة المكرمة -المدينة المنورة-الرياض-القصيم)، وذلك بحسب بيان وزارة الداخلية أمس. ‏

وكتبت عبر حسابها بتويتر: "مطالعة بيان الداخلية يُبين ما منّ الله تعالى به علينا في السعودية من أمن وأمان ورجال يسهرون لتحقيق ذلك متوكلين على الله تعالى".

وسألت الله أن يمد رجال الأمن بعونه وتوفيقه وقالت: "قواكم الله القوي العزيز ‫رجال الأمن وشدّ على أيديكم ونصركم وحفظكم، وقمع الله الإرهاب والإرهابيين".

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية صرح بأنه امتدادًا لما تقوم به الجهات الأمنية من خلال متابعتها المستمرة لأنشطة الفئة الضالة، وإحباط مخططاتهم الإرهابية الساعية للنيل من أمن المملكة واستقرارها، ‏فقد تمكنت الجهات الأمنية بتوفيق من الله وفي عمليات استباقية بدأت يوم السبت الموافق ١٤-٥-١٤٣٨هـ، ‏من الإطاحة بأربع خلايا عنقودية إرهابية بكل من منطقة ( مكة المكرمة -المدينة المنورة-الرياض-القصيم).

وأوضح: نشط عناصرها بأدوار متنوعة كتوفير مأوى للمطلوبين أمنيًا، ‏واختيار ورصد الأهداف وتمريرها للتنظيم في الخارج، والدعاية والترويج للفكر الضال لتنظيم داعش الإرهابي على شبكة الإنترنت، وتجنيد أشخاص لصالح التنظيم والتحريض على المشاركة في القتال بمناطق الصراع، وتوفير الدعم المالي لهم وأنشطتهم الإرهابية، مع امتلاك بعض عناصرها لخبرات ‏في صناعة الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتحضير الخلائط المستخدمة في تصنيعها وتأمينها للانتحاريين وتدريبهم على استخدامها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org