كشفته كاميرا المراقبة وجارٍ تتبعه .. لص "صناعية الجوف" ما زال طليقًا

كسر الأبواب مستوليًا على قطع الغيار ومبالغ مالية
كشفته كاميرا المراقبة وجارٍ تتبعه .. لص "صناعية الجوف" ما زال طليقًا

تواصل شرطة محافظة دومة الجندل بحثها عن شاب سارق كسر أبواب محل لقطع الغيار، وسرق مبالغ مالية وقطع حساسة غالية الثمن، وظهر في تصوير كاميرا وهو يسرق في محل بصناعية المحافظة.
 
وكشف سعد بن رخي الخابور لـ"سبق" وهو صاحب محلين لقطع الغيار الذي سطا عليها السارق الذي ظهر في مقطع مصور متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أن السرقة تمت قبل أسبوعين ، لمحلين قطع غيار ، تسلل الشاب لداخل المحلين عبر كسر حلقات حديدية يوضع فيها القفل، وكشفت الكاميرا أن السرقة تمت في السادسة صباحًا، كانت السرقة لمبلغ مالي يقدر بـ800 ريال سعودي، ومبلغ مالي لعملة هندية تقدر بـ 2000 ريال ، بالإضافة إلى عدد من قطع الغيار وتقدر جميعها مع المبالغ المالية بـ4500 إلى 5000 ريال . والحمد لله أنه لم يسط على قطع الغيار في المحل والتي تقدر قيمتها بـ600 ألف ريال.
 
وأشار الخابور إلى أن السارق نفسه شوهد في سرقة محلين لمواطنين في الصناعية عبر كاميرات تصوير ، قبل سرقة محلنا ، ولهدف التعرف على الشاب قمنا بنشر صوره وهو يسرق، وقدم إلينا العديد من الإخوة المواطنين يطلبون نسخًا من التصوير للتعرف عليه، وتم استلام المقاطع المصورة للشاب وهو يسرق من قبل إلى شرطة المحافظة يوم أمس.
 
وكشف نائب المتحدث باسم شرطة منطقة الجوف الرائد يزيد بن سعود النومس أن الموضوع تحت المتابعة وسيصدر بيان في حينه لظروف التحقيق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org