كلمات خادم الحرمين تطمئن عمال المملكة على مستقبلهم.. 320 عاملاً وعاملة في حضرة الملك

كلمات خادم الحرمين تطمئن عمال المملكة على مستقبلهم.. 320 عاملاً وعاملة في حضرة الملك

تشرف 320 عاملا وعاملة سعوديين في القطاع الخاص، بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ والسلام عليه ــ يحفظه الله ــ وذلك في إطار زيارة اصطحبهم فيها وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني.

 

واستمع حضور اللقاء لمفردات التحفيز والتشجيع التي جاءت ضمن كلمة خادم الحرمين الشريفين، والتي أضفت على اللقاء الكثير من بث روح الأمل والتفاؤل لمستقبل سوق العمل ودعم حظوظ فرص عمل السعوديين في شتى مجالاته، سيراً مع التنمية الوطنية الاقتصادية الراهنة.

 

وبعثت مفردات كلمة الملك خلال اللقاء الذي حضره عدد من رجال الأعمال ورؤساء اللجان العمالية لأبناء وبنات الوطن، الطمأنينة على مستقبلهم الوظيفي، انطلاقاً من تأكيده ــ يحفظه الله ــ على أهمية تنمية القوى الوطنية وتسليحها بالبرامج التدريبية والتأهيلية التي تمكنها من دخول سوق العمل والمنافسة لإثبات قدرتها وكفاءتها.

 

ولم تقتصر الكلمات الضافية لخادم الحرمين الشريفين على دعم السوق والرؤى بما يتماشى مع البرنامج الزمني للتحول الوطني وحسب، وإنما بعثت رسالة إلى العالم الخارجي بامتلاك السوق المحلي لمقومات التهيئة والجذب المناسبة لدعم الفرص والاستثمار الأجنبي لدخول السوق والاستثمار فيه وفق الضوابط والتشريعات المنظمة للاستثمار.

 

وأكدت مضامين كلمة الملك ـ يحفظه الله ــ على أهمية الاستثمار في تنمية الموارد البشرية الوطنية باعتبارها من أكبر الاستثمارات التي تعول عليها البلاد.

 

ويأتي لقاء خادم الحرمين الشريفين بأبنائه وبناته العاملين في القطاع الخاص، تقديراً للقوى الوطنية وتشجيعها على مواصلة العمل في المجالات التي تخدم نهضة ونماء الوطن وتدعم استقراره على كافة الأصعدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org