5 كيلومترات أقرب دوران لابتدائية بنجران والخطر يحدق بطلابها

5 كيلومترات أقرب دوران لابتدائية بنجران والخطر يحدق بطلابها

لجأ عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة الرويكبة الابتدائية بنجران إلى إيقاف مركباتهم بجانب الطريق في الجهة المقابلة للمدرسة وعبور الشارع العام "شارع الملك فهد" سيرًا على الأقدام لإيصال أبنائهم للمدرسة، وذلك بعد قيام مرور المنطقة بإغلاق جميع منافذ الدوران بالشارع.

 

ولوحظ اليوم عدد من أولياء الأمور ممسكين بأيادي أبنائهم الصغار وهم يقومون بعبور الشارع الذي تسلكه مئات السيارات؛ مما يعرضهم لخطر تلك المركبات العابرة، في الوقت الذي طالب عدد منهم مرور المنطقة بإعادة فتح منافذ الدوران المغلقة، وإن كانت إدارة المرور ترى أنها تسبب أي مشكلة فليس من المنطق معالجة هذه المشكلة بأخرى ربما تكون أكبر منها.

 

وعلمت "سبق" أن إدارة المدرسة رفعت اليوم خطابًا لإدارة تعليم المنطقة، بيَّنت فيه أن إدارة المرور قامت بإغلاق جميع المنافذ والفتحات المؤدية إلى المدرسة على شارع الملك فهد، بحيث أصبح أقرب منفذ للمدرسة على بعد خمسة كيلومترات؛ مما نتج عنه قيام أولياء أمور الطلاب القادمين من شرق الرويكبة بعبور الشارع مصطحبين أبناءَهم سيرًا على الأقدام؛ مما يعرضهم للخطر نتيجة عبور الشارع العام.

 

وطالبت إدارة المدرسة في خطابها بسرعة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لفتح هذه المنافذ على وجه السرعة، وإيجاد حلول مناسبة من قبلهم للمحافظة على سلامة أبنائنا الطلاب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org