لأول مرة في الشرق الأوسط .. "لكزس" 2016 تتألق في معارض الرياض

"القحطاني": تتميز بمواصفات عالية وتكنولوجيا متطورة
لأول مرة في الشرق الأوسط .. "لكزس" 2016 تتألق في معارض الرياض

أبهرت لكزس زوار معرض السيارات الفاخرة في الرياض وذلك بعرضها أحدث موديلاتها لسنة 2016 من خلال مشاركتها في معرض أكسس التاسع للسيارات الفاخرة  والذي يعتبر مناسبة سنوية يتشوق إليها عشاق السيارات  الفاخرة في المملكة.

 

 ويستقطب المعرض نخبة من الباحثين عن الرفاهية والأداء الفخم  حيث  كان للكزس حضورها اللافت والبارز من خلال عرضها للموديل الجديد من لكزس LX  ولكزس RX  والتي تعتبر آخر ما أبدعته لكزس في عالم السيارات  الفاخرة .

 

كما عرضت أيضا الموديل الجديد من لكزس ES 2016   وخصصت قسماً خاصاً للسيارات الهجينة عالية الأداء والتي تعتبر مؤشراً هاماً على ريادة لكزس في تطوير التكنولوجيا المبتكرة، الهادفة إلى دعم المحركات الصديقة للبيئة مع انبعاثات أقل للغازات المضرة بالبيئة.

 

وفي هذا السياق أعلن المدير العام التنفيذي للكزس في المملكة  عدنان القحطاني عن سعادته بمشاركة لكزس في هذا المعرض الهام حيث قدمت فيه لكزس لمحبيها ولعشاق الفخامة والقوة  في المملكة احدث ما ابدعته  لكزس في عالم السيارات الفخمة.

 

وتابع قائلا “لقد حرصت  شركة عبد اللطيف جميل على إطلاق سياراتها الجديدة من مدينة الرياض ولأول مرة في الشرق الأوسط يتم الكشف عن  لكزس LX قائدة اسطول سيارات الدفع الرباعي الفاخرة  والتي سوف تكون معروضة  في مراكز لكزس خلال الأسبوع القادم، إن شاء الله.

 

وتوقع القحطاني النجاح الكبير  للموديل الجديد من لكزس لما تتميز به من مواصفات عالية وتكنولوجيا متطورة اضافة الى الثقة الكبيرة من قبل المستهلكين في المملكة بهذه السيارة والتي استطاعت خلال السنوات الماضية ان تحافظ على مكانتها الرائدة كأفضل سيارة دفع رباعي فاخرة.

 

وتعد لكزس RX 2016  انطلاقة جديدة نحو المستقبل بتصميم يتحدى الاساليب السائدة بمظهر مختلف يقدم معنى جديدا للفخامة المتقدمة لأنها  تقدم الحياة بأسلوب بديع يتسم بالأناقة والمستوى الرفيع والقوي بقيادة ممتعة وشغف بالكمال ضمن تركيبة رائدة وفائقة التطور. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org