لاعبو النصر: تركيزنا على المباراة .. وهدفنا الكأس

لاعبو النصر: تركيزنا على المباراة .. وهدفنا الكأس

أكد عبدالعزيز الجبرين لاعب وسط النصر أن مباراة الكأس مباراة ينتظرها الرياضيون في كل موسم فمن خلالها تؤكد قيادتنا الحكيمة دعمًا لقطاع الشباب والرياضة في الوقت الذي ينظر الجميع إلى أن المباراة عرس كروي موسمي نتمنى أن نوفق نحن وزملاؤنا في نادي النصر في تقديم مباراة تعكس تطور المنافسات في الكرة السعودية وترضي رغبات كل المشاهدين والمتابعين لها وخصوصًا أن هذه المباراة تحظى بمشاهدة كبيرة على المستوى الإقليمي والعربي.
وبين الجبرين أنه وزملاءه اللاعبين على قدر كبير من الجاهزية الفنية واللياقية والنفسية وقال: "منذ نهاية منافسات الدوري والمدرب يركز على إعداد الفريق لهذه المباراة وكما يعلم الجميع لعبنا مباراة ودية أمام الإنتاج الحربي بمصر من أجل أن نكون في أجواء المباريات والحمد لله نحن في أتم جاهزية ولدينا العزيمة والإصرار على الفوز سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد كل محب للعالمي ونتمنى من الله التوفيق والنصر".
فيما وصف محمد عيد مدافع النصر المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بأنها خير ختام للموسم الرياضي كونها تحظى برعاية والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وقال: "كل ما أتمناه أن تظهر المباراة بصورة فنية ممتعة وأن يخرج منها النصر منتصرًا بالكأس".
وأضاف نستشعر أهمية المباراة ولدينا الحماس والتركيز العالي من أجل أن ننتصر، نعرف أن المباراة لن تكون سهلة بل ستكون قوية، فالأهلي فريق قدم مستويات مميزة منذ ثلاثة مواسم وهو بطل الدوري لهذا العام والنصر فريق بطل حتى وأن تعثرت خطواته في الدوري إلا أنه يظل فريقًا كبيرًا بما يملكه من نجوم وإن شاء الله يكون حضورنا مميزًا ونفرح بالكأس الغالية.
وتحدث حسين عبدالغني مدافع النصر عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وقال: "مباريات الكؤوس دائمًا تكون صعبة لأن الحظوظ متساوية بين الفريقين وإن شاء الله يقدم الفريقان مباراة كبيرة من الناحية الفنية لتكون خير ختام للموسم الرياضي ومباريات الكؤوس بالطبع لا تخضع لأي معايير تسبق المباراة نحن حريصون على أن نحسن صورتنا في هذا الموسم بختام يليق بالنصر وجماهيره الوفية".
وبين حسين أنه هو وزملاءه جل تركيزهم على الملعب أما أي أمور أخرى تخص النادي فهذا شأن الإدارة وهي قادرة على حل كل الأمور التي تواجهها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org