لجنة الحكام تكشف عن قضاة مواجهات دور 16 من كأس ولي العهد

لجنة الحكام تكشف عن قضاة مواجهات دور 16 من كأس ولي العهد

كشفت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن أسماء حكام مواجهات دور 16 لمسابقة كأس ولي العهد التي ستقام على مدار أربعة أيام. وجاءت التكاليف كالتالي:
مباريات الاثنين:
أسندت مهمة إدارة مباراة الرائد وضيفه الهلال إلى الحكم "عبدالرحمن السلطان"، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ومحمد الشهري، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد مقيماً، والمقررة إقامتها يوم غد عند الساعة "6:35" مساءً في بريدة.
مباريات الثلاثاء:
كلف الحكم الدولي تركي الخضير بقيادة مواجهة الأهلي مع ضيفه الفيصلي التي ستقام في جدة عند الساعة "8.15" مساءً، على أن يعاونه كل من الدولي فهد العمري، وإبراهيم الدخيل، وسلطان العكيري رابعاً، والدولي السابق ظافر الشهري مقيماً.

أما لقاء الوطني مع ضيفه النصر المقرر في تبوك عند الساعة "7.05" مساءً فسيكون بإدارة الحكم الدولي شكري الحنفوش، ويعاونه عبدالله معافا، وعمر الجمل، ومشاري عسيري رابعاً، والدولي السابق حمد الخربوش مقيماً.

في حين كُلف الحكم ماجد الشمراني بقيادة مباراة الشباب مع ضيفه نجران، على أن يعاونه كل من الدولي عبدالله الأحمري، وأحمد القرني، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق محمد سعد بخيت مقيماً، والتي ستقام في الرياض عند "3.25" عصراً.

مباريات الأربعاء:
سيكون الحكم مشاري المشاري المكلف بقيادة مواجهة فريق الاتحاد مع ضيفه القادسية المقررة إقامتها في جدة عند الساعة "8.15" مساءً، على أن يعاونه الدولي بدر الشمراني، وبليغ الرمضان، ورائد الزهراني رابعاً، والدولي السابق عبدالله القبيسي مقيماً.

وتم إسناد مهمة إدارة مواجهة هجر مع ضيفه الفتح إلى الحكم عبدالله العويدان، وسيعاونه كل من فيصل القحطاني، ومؤيد المسجن، والدولي محمد الهويش رابعاً، والدولي السابق حسين الحساوي مقيماً، والتي ستقام في الأحساء عند الساعة "6.15 مساء".

مباريات الخميس:
كلف بقيادة لقاء التعاون مع ضيفه الباطن الحكم فيصل البلوي، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وعلي بدوي، وعبدالله النحيت رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن التويجري مقيماً، والتي ستقام في بريدة عند "6.35" مساءً.

وأما مباراة الوحدة مع ضيفه الخليج فستكون بقيادة الحكم خالد السناني، ويعاونه الدولي هشام الرفاعي، وحزام العمري، وعبدالرحمن الكعبي رابعاً، والدولي السابق عبدالله العقيل مقيماً، والمقررة إقامتها في مكة المكرمة "8.15" مساءً.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org