للفصل السادس على التوالي.. جامعة نجران تواصل إعفاء مرابطي الحد الجنوبي

الحسن للمرابطين: ما أنتم فيه شرف تحقق لكم لدفاعكم عن أشرف بقاع العالم
للفصل السادس على التوالي.. جامعة نجران تواصل إعفاء مرابطي الحد الجنوبي

أعلنت جامعة نجران مواصلتها إعفاء جميع طلابها المشاركين في عمليتَيْ "عاصفة الحزم" و"إعادة الأمل" من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي السادس على التوالي، بما في ذلك الفصول الصيفية، إضافة إلى منحهم الحق في تحديد مواعيد اختباراتهم وفقًا للوقت الذي يتناسب مع الانتهاء من مهامهم الوطنية.
 
وكانت الجامعة قد بادرت بإعفاء المرابطين منذ انطلاق العمليتين العسكريتين العام الماضي انطلاقًا من واجبها الوطني تجاه مَن سخّروا أرواحهم لحماية حدود الوطن الغالي دعمًا لهم لما يقدمونه من تضحيات، وتأكيدًا أن الجامعة بكامل إمكانياتها مسخَّرة لخدمتهم.
 
 وأوضح مدير جامعة نجران، الدكتور محمد الحسن: "نحن في جامعة نجران من كوادر بشرية وطلاب في خدمة بلاد الحرمين الشريفين، كما أننا على أهبة الاستعداد لتقديم كل ما من شأنه حماية حدودنا".
 
 وأضاف الحسن: "ما قدمته الجامعة من إعفائها مرابطي الوطن ما هو إلا خدمة بسيطة، تأتي استشعارًا منها لواجبها الوطني ودورها المجتمعي في خدمة جنودنا وأبطالنا البواسل".
 
وبعث الحسن رسالة للمرابطين بقوله: "فلتعلموا أن ما أنتم فيه شرف تحقق لكم بفضل الله؛ كونكم تدافعون عن أشرف بقاع العالم، كما أنكم لستم فقط تدافعون عن شعب المملكة، بل تدافعون عن العالم الإسلامي كافة؛ كون قِبلتهم في بلادنا الغالية، ويقصدها المسلمون في كل حين. ولتعلموا أن الشعب السعودي بأطيافه كافة يفتخر بما تقدمونه من انتصارات يشهدها العالم، سائلاً الله أن ينصركم على عدونا وعدو المسلمين نصرًا عاجلاً". 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org