لليوم الثالث ..تواصل معاناة أولياء أمور ببيشة مع النقل المدرسي

لليوم الثالث ..تواصل معاناة أولياء أمور ببيشة مع النقل المدرسي

 يعاني عدد من أولياء الأمور بقرى ومراكز بيشة من صعوبة نقل الطلاب والطالبات لمدارسهم لليوم الثالث،  بسبب امتناع سائقي الحافلات عن العمل  لتأخر الشركة الخاصة في صرف رواتبهم الشهرية السابقة للعام الماضي.

  وكان عددٌ من أولياء الأمور قد اشتكوا منذ الأحد الماضي من امتناع سائقي حافلات نقل الطلاب والطالبات في مراكز وقرى محافظة  بيشة؛ ما أدى إلى عدم نقل كثير منهم للمدارس بسبب تأخر الرواتب للسائقين.

وأشاروا إلى أن أزمة امتناع سائقي الحافلات الخاصة بالطلاب والطالبات في بيشة  تعود في الظهور في كل عام دراسي ولم تجد حلولاً لصرف المستحقات المالية الخاصة بالسائقين، وسط تذمرهم من الوضع ومماطلة الشركة في الصرف، والتي تسببت في إرباك العملية التعليمية في الكثير من المدارس.

من جهته ذكر رئيس خدمات الطلاب بتعليم بيشة خالد ناصر الشهراني أنه تواصل مع مشرف شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي بالإدارة التعليمية عبد الله ظافر الشهراني، وأفاد أن شركة ستر الراكان متعهد نقل الطلاب قامت بتوزيع عدد ١١٧ باصاً في كافة القطاعات التابعة للإدارة.

 وأوضح الشهراني أن  الشركة تعمل حالياً على توقيع العقود مع المتعهدين بالباطن في القرى والهجر البعيدة، آملين أن يتحسن مستوى خدمة نقل الطلاب مع بداية الأسبوع المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org