لمتابعة سير العمل.. قائد "أمن البهيتة" يتفقد نقاط الفرز التابعة للطائف

التقى برجال الأمن وحثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد في الواجب
لمتابعة سير العمل.. قائد "أمن البهيتة" يتفقد نقاط الفرز التابعة للطائف

تفقّد قائد مركز البهيتة الأمني العميد مطلق بن سعود العتيبي، نقاط الفرز والتفتيش التابعة لمركز البهيتة الأمني، يرافقه مساعد قائد مركز البهيتة الأمني العقيد أحمد الزهراني، حيث وقف ميدانياً، واطلع على سير العمل وكيفية إنهاء إجراءات دخول ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام، ومنع كل من لا يحمل تصريحاً لأداء فريضة الحج لهذا العام 1438هـ.

وشملت الجولة: "نقطة الهدا، ونقطة المحمدية، ونقطة عشيرة، ونقطة مدركة وأبو عشر، ونقطة السيل الصغير، ونقطة الميقات، ونقطة الخالدية، ونقطة المبيرز ومملكة ويعرج".

وأوضح العميد "العتيبي" قائلاً: إن بيئة العمل لرجال الأمن والجهات المشاركة هُيّئت على أفضل حال، والقادم سيشهد تطوراً أكثر لما يعين رجال الأمن على أداء واجبهم بكل راحة ويُسر.

والتقى العميد "العتيبي" برجال الأمن في مواقع عملهم، وحثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد، والتفاني في أداء الواجب واليقظة وحسن التعامل ومراعاة تطبيق التعليمات.

يُشار إلى أن كل "القوات الأمنية" على أهبة الاستعداد؛ لضمان حج آمن من كل النواحي، وأن الأجهزة الأمنية بكل تجهيزاتها وإمكاناتها؛ ستكون في خدمة هذا الركن العظيم، وخدمة ضيوف الرحمن الكرام، ولن تسمح بتعكير أجوائه أو مخالفة تنظيماته، وسوف يتم التعامل مع المخالفين أو القادمين دون تصاريح حج أو الناقلين للحجاج المخالفين بكل حزم وصرامة، وسيتم إحالتهم للجهات المختصة؛ لتطبيق العقوبات بحقهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org