"ليو بوناتيني": سمعة وشعبية الهلال هي سبب انتقالي إليه

"ليو بوناتيني": سمعة وشعبية الهلال هي سبب انتقالي إليه

أبدى اللاعب البرازيلي "ليو بوناتيني" سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف الهلال، مشيراً في الوقت نفسه إلى الدور الكبير الذي لعبه مواطنه "كارلوس إدواردو" بإقناعه بارتداء قميص الزعيم.

وقال "بوناتيني" القادم من صفوف "استوريل برايا" البرتغالي: "كل شيء بدأ خلال فترة الإعداد بالبرتغال مع فريق استوريل، عندما تحدث معي وكيل أعمالي عن إمكانية انتقالي إلى الهلال".

وأضاف "بعدها تواصلت مباشرة مع "كارلوس إدواردو" وسألته عن أوضاع النادي، وكان حديثه عن أشياء إيجابية وجميلة، ومنذ تلك اللحظة أصبحت متشوقاً جداً وسعيداً لهذه الفرصة والإمكانية المحتملة للانتقال إلى الهلال، لكن بالذات بعد حديثي مع "كارلوس إدواردو" الذي ذكر لي كل الأمور الإيجابية التي جعلتني أود القدوم إلى هنا".

وعن الأسباب التي دفعته للتوقيع مع الهلال بخلاف الأمور المادية، قال "بوناتيني": "لا شك أن سمعة الهلال على الصعيد الآسيوي، ومدى أهمية وحجم النادي وعدد جماهيره، وأيضاً حجم التنافس الموجود في البطولات المحلية، كلها أسباب أقنعتني بالانتقال إلى الهلال".

وعن مباراة كأس السوبر التي ستكون أول مباراة رسمية له مع الهلال، قال: "هي مسؤولية كبيرة لي وللجميع أن نذهب إلى لندن للفوز ببطولة أخرى باسم النادي، لكن حالياً انشغالي في إعداد نفسي في هذه المرحلة، تبقى أسبوعان فقط لكي نصل للجاهزية التامة في مباراة السوبر والفوز بها".


وختم اللاعب البرازيلي تصريحاته، قائلاً: "أود كسب محبة الجماهير الهلالية والبحث في كل مرة عن الأفضل، وكلي أمل في أن أساعد الهلال وأقدم مباريات ممتازة وأسجل الأهداف والفوز في المباريات وهذا أهم أولوياتي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org