مازيراتي تدخل سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وتدشن "ليڤانتي"

تعد بمثابة نقطة تحوّل مهمة في تاريخ الشركة
مازيراتي تدخل سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وتدشن "ليڤانتي"

دشَّنت مازيراتي سيارتها الرياضية مازيراتي ليڤانتي، التي تعد بمثابة نقطة تحوّل مهمة في تاريخ الشركة. الطراز الجديد للعلامة.

 

وتُسهم ليڤانتي بشكل كبير في ابتكار التشكيلة الأكثر تكاملاً للعلامة في تاريخ مازيراتي.

 

وتستند ليڤانتي إلى تطور منصة السيدان المصممة خصيصًا لمازيراتي، وخضع شاسيه السيارة لعمليات تطوير خاصة لتوفير قدرة فريدة للقيادة على الطرقات العادية مع قدرة تنافسية للقيادة على الطرق الوعرة، ومزيد من الراحة الملموسة عمليًا للقيادة اليومية.

 

ويقوم تصميم هذه السيارة الرياضية الإيطالية الحديثة متعددة الاستعمالات الحديثة على ثلاث ركائز أساسية: التصميم، والتفرّد والأداء المتميّز وتعكس المزيج الأمثل بين هذه العناصر الثلاثة في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

 

وتنبع السمات المتفرّدة للسيارة عن مزايا فنية متميزة، مثل التعليق الهوائي ونظام الدفع الرباعي الذكي، الذي يأتي كتجهيز قياسي، والمستوى الرفيع من اللمسات المخصصة التي تتضمن باقتين حديثتين، رياضية وفاخرة. وتتجلى النتيجة في تجربة قيادة ترقى إلى التفرّد الذي تمتاز به مازيراتي وعملاؤها.

 

ويزهو الطابع الديناميكي العام للسيارة بقدرة قيادة أصيلة على الطرقات العادية، والتي تعد من السمات النموذجية التي تتألق بها سيارات مازيراتي، فضلاً عن قدراتها الهائلة للقيادة المريحة على الطرقات الوعرة وفق متطلبات فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

 

وتثير ليڤانتي التشويق لدى أي سائق للسيارات الرياضية اعتمادًا على الميزات القائمة على الأداء رفيع المستوى، مثل الاستخدام المكثف للمواد خفيفة الوزن، والتوزيع الأمثل للوزن 50-50% فضلاً عن امتلاكها لمركز الثقل الأدنى في فئتها. وتلعب هذه المزايا دورًا مهمًا في توفير سرعة لا مثيل لها في فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات.

 

ويتكون تصميم التعليق المصنوع من الألمنيوم "مع شرائح التحميل المزدوجة والوصلات الخمس" من نوابض هوائية قياسية ومخمدات صدمات Skyhook التي يمكن التحكم بها كهربائيًا.

 

وبالتعاون مع نظام الدفع الرباعي الذكي والنظام الجديد لتوجيه عزم الدوران Torque Vectoring، الذي يمنح سلوك GT المتميّز على الطرقات العادية وقدرات مازيراتي المذهلة على الطرقات الوعرة: صممت ليڤانتي لتقديم أفضل مستويات الراحة في فئتها عند القيادة على الطرقات الصعبة والقيادة على الطرقات المكسوة بالثلج والجليد.

 

وبالتوازي مع ذلك، تتكامل أجهزة القيادة على الطرقات الوعرة مع منتج مصنوع لدهشة عشاق السفر والمغامرة.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org