مبتعثو أمريكا: داعمون ومؤيدون لولاة أمرنا مساندون لوطننا في المنشط والمكره

​هنؤوا الأمير محمد بن سلمان بالثقة الملكية لاختياره ولياً للعهد
مبتعثو أمريكا: داعمون ومؤيدون لولاة أمرنا مساندون لوطننا في المنشط والمكره

سويد الحارثي- واشنطن


هنأ مبتعثو ومبتعثات المملكة العربية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الثقة الملكية باختياره ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.

تفصيلاً؛ قالت المبتعثة "ميسر جبر" رئيسة النادي السعودي في معهد نيويورك للتكنولوجيا في منهاتن لـ"سبق": "تمر المملكة العربية السعودية بتحول وطني للنهوض بشباب الوطن وعصر جديد نؤمن به وبقيادته الشابة، ومن هذا المنطلق نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد، فإنجازاته للرقي بوطننا من عدة نواحي ساهمت لتقوية وحدة الشباب السعودي والنظر لمستقبل مشرق ومواطنه مسؤولة وواعية تسعى للحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن".

وأضافت: "جهود قيادتنا الرشيدة للحفاظ على بلاد الحرمين الشريفين جهود جبارة ونحن كمواطنين مبتعثين خارج بلادنا نسعى دائماً لغرس النجاح العلمي لنستمد منه قوتنا في الحفاظ على بلادنا وتطورها ونكون داعمين مؤيدين لولاة أمرنا مساندين لوطننا في المنشط والمكره".

بدورهم، بايع منسوبو النادي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية مدينة كليفلاند ولاية أوهايو، ونيابة عن كافة الطلبة المبتعثين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع على السمع والطاعة في غير معصية الله في العسر واليسر والمنشط والمكره، وعلى أثرة علينا، وألا ننازع الأمر أهله، نسأل الله تعالى أن يعينه، وينفع به بلاد الحرمين الشريفين وشعبها الوفي المتلاحم والأمة العربية الإسلامية.


وأضافوا: "نسأل الله لمن كُلّف بالمسؤولية بموجب الأوامر الملكية الإعانة والسداد والتوفيق لولاة أمرنا على السمع والطاعة والمبايعة في المنشط والمكره وأن ينفع بهم البلاد والعباد ونسأل الله لمن أُعفي من المسؤولية الأجر والمثوبة علی ما قدم من خدمة للدين والوطن والمواطنين".

من جانبه، قال المبتعث نايف الزهراني: "يسعدنا في منظمة "سفراء الوطن" تهنئة سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الثقة الملكية الغالية باختياره ولياً للعهد ونبايعه على السمع والطاعة في المنشط والمكره".

المبتعث بندر المحمدي، رئيس نادي الطلاب السعوديين في جامعة كانسس، قال لـ"سبق": "نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره سائلين المولى بأن يمد مليكنا وولي عهده بالصحة والعافية وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والنماء إنه ولي ذلك والقادر عليه".

رئيس النادي السعودي بجامعة جانون، خالد ظاهر العنزي: "بايع باسمه وزملائه الطلاب والطالبات المبتعثين في جامعة جانون في ولاية بينسلفانيا، ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة في منشطنا ومكرهنا".

وتقدم "أديب علي القحطاني" رئيس النادي السعودي، باسم النادي السعودي في جامعة ولاية كانساس - بمدينة مانهاتن كانساس ونيابة عن زملائه الطلاب والطالبات السعوديين في مانهاتن بتهنئة ومبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد سائلين الله أن يعينه ويوفقه لخدمة دينه ووطنه وشعبه.



"محمد يعن الله القرني" رئيس النادي السعودي بجامعة واشبرن مدينة توبيكا ولاية كانساس قال لـ"سبق": "نبايع الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد على الكتاب والسنة ونسأل الله له التوفيق لما فيه خدمة الدين والبلاد، وأن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين".

واختتم المبتعثون حديثهم إلى "سبق" بالشكر والعرفان العظيم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما قدمه للوطن وشعبه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org