"مجاهدو عسير" يضبطون (548) حبة "كبتاجون" و(247) حزمة "قات"

بالإضافة إلى نجاحهم في ضبط (20) قطعة حشيش و(132) لتر خمور
"مجاهدو عسير" يضبطون (548) حبة "كبتاجون" و(247) حزمة "قات"

 تمكن يوم أمس أفراد المجاهدين بمنطقة عسير من ضبط  ٥٤٨ حبة "كبتاجون" و(٢٤٧) حزمة "قات" و(٢٠) قطعة حشيش و(١٣٢) لتر "خمور"، وتم ضبط سيارة من نوع جيب لاندكروزر موديل ٩٣ وشخصين مجهولي الهوية، من الجنسية الإثيوبية، يمتهنان عملية ترويج المخدرات والمسكرات.
 
حيث أوضح الناطق الإعلامي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير، سعيد بن جرمان آل مريح، أن دوريات المجاهدين بالمنطقة تمكنت يوم أمس من ضبط عدد (٥٤٨) حبة مخدرة من نوع الكبتاجون وعدد (٢٤٧) حزمة من نبات القات المخدر وعدد (٢٠ ) قطعة من مادة الحشيش المخدر وعدد ( ٦٤ ) قارورة معبأة بمادة المسكر سعة (١٣٢) لترًا.
 
 كما أسفرت تلك العمليات عن ضبط سيارة، من نوع جيب لاندكروزر موديل ٩٣ وشخصين مجهولي الهوية من الجنسية الإثيوبية يمتهنان عملية ترويج المخدرات والمسكرات وأضاف آل مريح أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك وتسليمها لجهة الاختصاص.
 
من جهة أخرى قدم مدير عام فرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير محمد بن سعد بن شفلوت، شكره وتقديره للدوريات القابضةـ مؤكدًا أن رجال المجاهدين وبقية رجال الأمن سيبقون سدًا منيعًا ودرعًا حصينًا لمن تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين، منوهًا بأن جهودهم محل تقدير واعتزاز المسؤولين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org