مجدداً.. "الشؤون الإسلامية" تطالب فروعها بوضع أسماء مراقبيها على المساجد

لتلقي الشكاوى والملاحظات.. ويتم تحديث المعلومات في حال تغيير اسم المراقب
مجدداً.. "الشؤون الإسلامية" تطالب فروعها بوضع أسماء مراقبيها على المساجد

جددت وزارة  الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد التأكيد على  مديري فروع الوزارة  بالمملكة على وضع  أسماء وأرقام هواتف مراقبي المساجد على أبواب المساجد لتلقي الشكاوى والملاحظات وتفعيل دور جماعات منسوبي المساجد .

وكان نائب وزير الشئون الاسلامية لشئون المساجد والدعوة والارشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديدي قد أصدر تعميما لجميع فروع وادارات الوزارة بالمملكة بوضع اسماء المراقبين المكلفين بمراقبة مساجد الحي ورقم هاتفه المحمول على كل المساجد على ان يتم تحديث المعلومات في حال تغيير إسم  المراقب .

وأكد نائب الوزير على مدراء فروع الوزارة بمناطق المملكة بالتحقق من قيام المراقبين من أداء أعمالهم على الوجه المطلوب ، وفِي حال وجود أي تقصير من أي مراقب فيتم اتخاذ  الإجراء النظامي في حقه فورا .

ولفت  نائب الوزير السديري إلى أنه لوحظ كثرة الشكاوى التي ترفع إلى ديوان الوزارة بشأن المساجد ومنشأها قصور  من  المراقبين في أداء أعمالهم ومعالجة ملاحظات جماعات  المساجد في بدايتها .

من جانبهم أبدى عدد من المواطنين إشادتهم حول اتخاذ وزارة الشؤون الإسلامية هذه الخطوة التي تخدم بيوت الله وتساهم في تلافي السلبيات والقصور من منسوبيها ، كما وصفوها أنها حلقة وصل وصلة في الطريق الصحيح لتوفير كافة الخدمات لبيوت الله بما يجعل منها مكانا للطمأنينة والخشوع .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org