مجلس علماء باكستان يهنئ الأمير محمد بن سلمان بتعيينه وليًّا للعهد

"أشرفي": خطوة حكيمة وموفَّقة من قِبل خادم الحرمين وهيئة البيعة
مجلس علماء باكستان يهنئ الأمير محمد بن سلمان بتعيينه وليًّا للعهد

قدَّم مجلس علماء باكستان أحرَّ التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بمناسبة تعيينه وليًّا للعهد في المملكة العربية السعودية. كما قدَّم المجلس للحكومة السعودية والشعب السعودي التهنئة والمباركة.

وفي التفاصيل، أكد رئيس مجلس علماء باكستان، الشيخ الحافظ محمد طاهر محمود أشرفي، أن هذه خطوة حكيمة وموفقة من قِبل خادم الحرمين الشريفين وهيئة البيعة في المملكة العربية السعودية؛ لما عُرف عن الأمير الشاب من التحلي بالأخلاق الأصيلة والمهارات القيادية والرؤى الناضجة التي تجسدت في رؤية السعودية 2030م، وما قام به - ولا يزال - أثناء توليه منصب وزير الدفاع من خطوات شجاعة، تتمثل بالمساهمة في عاصفة الحزم ورعد الشمال، والدعوة إلى تشكيل التحالف الإسلامي. كما أن هذا التعيين قد ترافق مع قرارات طيبة وموفقة كثيرة، تعود بالخير على السعودية وشعبالسعودية والشعوب الإسلامية.

وقال "أشرفي" إن مجلس علماء باكستان إذ يؤيد هذه الخطوة الحكيمة ليتمنى للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا دوام التوفيق والسداد، ويتمنى للأمير الشاب النجاح في مهامه الجديدة، ويضع كل ثقته فيه. والله الهادي إلى سواء الصراط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org