مجلس "غرفة بيشة" يعقد اجتماعه الثالث ويناقش عدداً من الموضوعات

مجلس "غرفة بيشة" يعقد اجتماعه الثالث ويناقش عدداً من الموضوعات

عقَد مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في بيشة، يوم الخميس الماضي، اجتماعه الثالث برئاسة رئيس المجلس علي الصعيري، وبحضور نائبيْه وأعضاء المجلس.

 

وقد ناقش الاجتماعُ العديدَ من المحاور التي كان من أهمها، اعتماد الشعار الجديد للغرفة الذي يوضّح هويتها وأدوارها والتوجيه باعتماده لمطبوعات وإصدارات الغرفة.

 

كما تم -خلال الاجتماع- التدشين التجريبي للموقع الإلكتروني للغرفة على الإنترنت الذي يقدم الخدمات والنماذج الإلكترونية للمشتركين، ويضم أقساماً لأخبار الغرفة وإصداراتها وأخرى للتصديق والتفاويض، وغير ذلك من الخدمات، وتم اعتماد تكليف الأمين العام للغرفة محمد إبراهيم آل مشوط، ومناقشة المخطط الهندسي للمبنى الجديد للغرفة، وتوزيع مرافقه، ومناقشة استعداد الغرفة لتطبيق التعاون مع القنصلية المصرية في التبادل التجاري بين رجال الأعمال والشركات المصرية، كما تم استعراض وتقييم مشاركة الغرفة في أسبوع المرور، والاطلاع على ملخص الموازنة التقديرية.

 

وقد وافق المجلس -خلال الجلسة- على الهيكل التنظيمي للغرفة واطلع على أعمال لجنة المنشآت وشباب الأعمال من قِبَل المهندس محمد بن سياف بن خشيل، واطلع على عرض عن ما أنجزته لجنة الاستثمار وقدّمه العضو أ.سعد آل مسعد، كما قدّم العضو عبدالرحمن بن ماضي الشهراني موجزاً عن أعمال اللجنة العقارية والمقاولات وعرضاً عن أعمال اللجنة التنفيذية.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org