مجهولون يسطون على مركز تجاري ويسرقون كاميراته ونقاط بيعه البنكية ومبالغ مالية ببني مالك

وضعوا مجسمًا لـ"دورية أمنية" على كاشير محاسبة المركز كتحدٍّ منهم
مجهولون يسطون على مركز تجاري ويسرقون كاميراته ونقاط بيعه البنكية ومبالغ مالية ببني مالك

تعمَّد مجموعة من الجناة المجهولين وضع مجسم "دورية" ضمن ألعاب الأطفال على "كاشير" المحاسبة بأحد المراكز التجارية الكبرى في حداد بني مالك في محافظة ميسان؛ وذلك من باب التحدي منهم بعد السطو على المركز وسرقته. في حين باشرت الشرطة موقع المركز بقيادة مديرها النقيب علي الشيباني، والأدلة الجنائية التي تولت رفع البصمات للحادثة، التي تخضع حاليًا للمتابعة وصولاً للجناة مرتكبي الجريمة.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فقد تعرَّض أحد المراكز الكبرى بمركز حداد بني مالك التابع لمحافظة ميسان جنوبي الطائف فَجْر أمس الجمعة لعملية سرقة من قِبل جناة مجهولين، كسروا "الزنق" الخاص بمستودع المركز، ودخلوا، وفوجئوا بوجود باب آخر؛ فحاولوا كسره، إلا أنهم تعثروا فيه؛ فكسروا شفاط التهوية لمخبز المركز، ودخلوا منه، وفوجئوا بباب مقفل آخر؛ فكسروا الجبس المؤدي للمركز، ودخلوه.

وبعد دخولهم سحبوا جهاز الكاميرات، وسرقوا ما يقارب 12 ألف ريال، بين بطاقات شحن، ومبالغ مالية، كما نهبوا شبكتَيْ نقاط بيع خاصتَّيْن بالبنك، ووضعوا لعبة لدورية أمنية من المركز نفسه، وتحديدًا من رف الألعاب، على مكتب المحاسبة؛ وذلك في تحدٍّ منهم بجريمتهم المرتكبة لرجال الأمن، وفروا هاربين بجهاز الكاميرات الذي تُقدَّر قيمته بـ15 ألف ريال، وشبكتَيْ نقاط البيع البنكية، ومبالغ مالية، وبطاقات شحن تقدر بمبلغ 12 ألف ريال. وقبل مغادرتهم المركز سكبوا مواد نظافة لإخفاء جريمتهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org