محافظا القنفذة والعرضيات يرعيان اختتام المشروع الوطني "نبراس"

محافظا القنفذة والعرضيات يرعيان اختتام المشروع الوطني "نبراس"

اختتمت فعاليات المشروع الوطني للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية "نبراس"، والمعرض المصاحب له للعام الدراسي 1437/1436هـ، الذي نظمه قسم التوجيه والإرشاد، بحضور مدير تعليم القنفذة بالإنابة، وعدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية، برعاية محافظ القنفذة، فضا بن بين البقمي.

 

بدأ الحفل بالقرآن الكريم، وألقى مدير التعليم بالإنابة د. محمود العلواني، كلمة عن الوقاية من المخدرات وأخطارها مع عرض فيلم تعريفي عن مشروع نبراس، وكلمة للجهات المشاركة، ألقاها مدير مكافحة المخدرات العقيد سفر الشهراني، ثم ألقيت محاضرة عن المشروع الوقائي قدمها، الملازم أول مهندس محمد الغامدي، مدير البرامج التوعوية بمكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة نالت استحسان الجميع، وكلمة توجيهية للمحافظ بهذه المناسبة، وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة، وهم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة وإدارة مكافحة المخدرات بالقنفذة، والجمعية الخيرية بخميس حرب، ولجنة التنمية الاجتماعية بثلاثاء بني عيسى وجمعية كفى.

 

واطلع البقمي والضيوف على المعرض، والذي احتوى على العديد من أعمال الطلاب والطالبات التي تحاكي مخاطر المخدرات، بالإضافة إلى أعمال الجهات المشاركة.

 

واستضافت محافظة العرضيات، حفل اختتام فعاليات مشروع نبراس، برعاية محافظ العرضيات، عمران الزهراني، وبحضور مدير تعليم القنفذة، الدكتور محمد الزاحمي وكان من ضمن الفعاليات معرض مصاحب عن أعمال الطلاب، لتعزيز الوقاية من هذه الآفة ومخاطرها، بدعم ورعاية جمعية العرضية الجنوبية.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org