محافظ الأحساء يطمئن على العريف " الدويني " المصاب بالمقذوف أثناء عمله

وكيل المحافظة زار والده في منزله وتابع حالته الصحية بالمستشفى
محافظ الأحساء يطمئن على العريف " الدويني " المصاب بالمقذوف أثناء عمله

تصوير : محمد العويس:

أكد الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء أن الإصابة وسام شرف إذا كانت في سبيل الدفاع عن الوطن.


جاء ذلك عبر اتصال هاتفي أجراه سموه مساء يوم أمس الاثنين بالعريف المصاب حمد الدويني أحد منسوبي قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية والذي أصيب إثر تعرض دورية أمن لاعتداء إرهابي بمقذوف متفجر أثناء أدائه وزملائه مهامهم في حي المسورة ببلدة العوامية في محافظة القطيف يوم الخميس الماضي.


واطمأن سموه على صحة العريف الدويني مؤكداً أن هؤلاء المجرمين لا يمثلون المجتمع، وهم قلة هدفهم تمزيق وحدة الصف وتعكير صفو الأمن الذي ننعم به ولله الحمد، وأن يد الغدر سيتم بترها طال الزمن أم قصر بمشيئة الله تعالى ثم بيقظة رجال أمننا البواسل.


فيما زار وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري مساء يوم أمس الاثنين والد العريف في منزله واطمأن على صحة المصاب العريف حمد الدويني المنوم في المستشفى لإكمال علاجه ونقل وكيل المحافظة تحيات وسلام محافظ الأحساء سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود واطمئنانه على صحة المصاب وأمنياته بالشفاء العاجل له.


وأوضح الجعفري أن ما حدث من اعتداء إجرامي لا يقره عقل ولا دين، وشدد على وقوف الجميع صفاً واحداً مع قيادتهم الرشيدة في وجه كل من يحاول النيل من أمن واستقرار الوطن الغالي، سائلاً الله تعالى الشفاء العاجل للمصاب.


كما أجرى وكيل المحافظة اتصالاً بالعريف المصاب حمد الدويني اطمأن فيه على صحته وأثنى على موقفه البطولي للدفاع عن الوطن وتمنى له الشفاء العاجل.


وقد حضر زيارة والد العريف المصاب حمد الدويني رئيس مركز العيون عبدالهادي العجمي وعضو المجلس البلدي بالأحساء عبدالرحمن السبيعي وعدد من الحضور.


فيما عبر والد وأسرة العريف المصاب حمد الدويني عن خالص شكرهم وتقديرهم لمحافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود على اتصاله وعلى اللفتة غير المستغربة منه، كما قدموا الشكر لوكيل المحافظة معاذ بن إبراهيم الجعفري على زيارته والاطمئنان على صحة ابنهم وعلى كل ما وجدوه من اهتمامهم مؤكدين أنهم جميعاً جنود مجندة لخدمة هذا الوطن الغالي وأن ما قام به ابنهم هو أقل واجب يقدم للدفاع عن هذه البلاد الطاهرة، كما قدموا شكرهم لرئيس مركز العيون عبدالهادي العجمي وقيادة قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة وكل من سأل عن ابنهم.


كما قدم العريف المصاب حمد الدويني خالص شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود على اتصاله واطمئنانه عليه مؤكداً أن هذا الاتصال خفف عليه كثيراً، وشكر وكيل المحافظة معاذ الجعفري على اتصاله والاطمئنان عليه كما قدم شكره لقيادة قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org