محافظ الجبيل يستقبل المبايعين للأمير محمد بن سلمان

محافظ الجبيل يستقبل المبايعين للأمير محمد بن سلمان

استقبل محافظ الجبيل المكلف عبدالله بن ناصر العسكر، بمقر المحافظة وفقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، جموع المواطنين والمسؤولين من مدنيين وعسكريين وأعيان من أهالي محافظة الجبيل، بالإضافة إلى الإعلاميين الذين قدموا لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًّا للعهد.

ورفع العسكر أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي الجبيل التهانيَ التبريكات والمبايعة على السمع والطاعة في المنشط والمكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم والثقة الملكية الكريمة بتعيينه وليًّا للعهد نائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع، وقال: إن هذه الثقة الملكية الكريمة تأتي تتويجًا لمسيرة سموه -حفظه الله- في العديد من المناصب القيادية التي كانت حافلة بالتفاني والإخلاص والعمل الدؤوب.

وأضاف أن قرارات خادم الحرمين الشريفين كانت دائماً وأبداً نابعة من اهتمامه وحرصه -حفظه الله- على مصلحة الوطن والمواطن؛ حيث يعمل جاهدًا -حفظه الله- للرقي بالوطن والمواطن في كافة مجالاته.

وأكد "العسكر" أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًّا للعهد جاء لما يتمتع به -حفظه الله- من خبرة وحنكة وعلم ومعرفة، والتي بفضلها سيقود الوطن تحت إمرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لمستقبل زاهر وأرحب بإذن الله في شتى المجالات.

وأضاف أن الأمير محمد بن سلمان يعتبر صاحب مواقف ومبادرات وطنية ساهمت في تغيير كبير على كافة الصعد؛ سياسية واقتصادية وإدارية داخلية، ومنها بتغيير عدد من مفاصل الدولة وتدعيمها بالدماء الشابة ذات الخبرة المطعمة بالعلم والمعرفة، والتي ستقود الوطن بإذن الله إلى قفزات تنموية واقتصادية وإدارية في المستقبل القريب بما يحقق الأمن والاستقرار للوطن الغالي.

وعلى الصعيد الإنساني يحمل سموه -حفظه الله- سجلًّا حافلًا في العمل الخيري الذي أسهم بشكل كبير في التخفيف عن كل من استفاد من تلك الأعمال الخيرية التي كان آخرها إسهام جمعية محمد بن سلمان الخيرية "مسك" في تنفيذ العديد من المبادرات الخيرية التي احتضنت العديد من شباب الوطن ودعمتهم.

وما قام وسيقوم به -حفظه الله- من شأنه أن يعزز بإذن الله العمل الذي سبقه أبناء المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز في خدمة الدين والوطن والعالم العربي والإسلامي والعمل بما يكفل لهذا الوطن الخير والأمن والأمان.

ورفع "العسكر" أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، الذي قدم كل ما يستطيع في خدمة الدين والملك والوطن، وإرساء دعائم الأمن والأمان لوطننا الغالي، شاكرًا له أداءه الأمانة على أكمل وجه، وسائلًا الله أن يجعل ما قدم في موازين أعماله.

وقدم "العسكر" التهاني للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود لتعيينه وزيرًا للداخلية، سائلًا الله أن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويمده بعونه وتأييده وأن يحفظ ديننا ووطننا الغالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org