محافظ الطائف يعقد اجتماعًا لتطوير مهام اللجان الميدانية ومواجهة التعديات

بحضور الأمين ومدير الشرطة ومسؤولي الإدارات المختصة ورؤساء البلديات
محافظ الطائف يعقد اجتماعًا لتطوير مهام اللجان الميدانية ومواجهة التعديات

عقد سعد بن مقبل الميموني، محافظ الطائف، اليوم الثلاثاء بديوان المحافظة اجتماعًا موسعًا مع أمين المحافظة ومدير شرطة الطائف، وذلك بحضور الإدارات المختصة من المحافظة والأمانة ورؤساء البلديات الفرعية ولجان التعديات.

وفي التفاصيل، يأتي هذا الاجتماع بهدف تطوير أداء لجان التعديات والبلديات الفرعية في المحافظة على الأراضي العامة، ومنع التعدي والإحداثات عليها.

ومن ناحيته، أوضح الميموني أن محافظة الطائف تحظى برعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، مثلها مثل باقي مناطق ومحافظات السعودية، فضلاً عن الإمكانات والمقومات السياحية وطبيعة الأرض ذات الخصائص المتنوعة والامتداد الجغرافي الكبير لمحافظة الطائف.

وأكد ضرورة التعاون الإيجابي بين الجهات المختصة، وتنسيق الجهود، وتأسيس العمل المشترك وفق منهج، بعيدًا عن الازدواجية والفردية؛ باعتبار أن المسؤولية تقع على الجميع، وبنظرة تكاملية وشاملة، وتضافر الجهود، ومعالجة السلبيات، وتعزيز الجوانب الإيجابية، التي - بإذن الله - سوف تحقق المصلحة العامة التي يتطلع إليها الجميع، وتقديم الخدمات المميزة للمواطن والمقيم بيُسر وسهولة.

وحثَّ محافظ الطائف الجميع على البدء فورًا في تفعيل الدور الرقابي للأراضي والممتلكات الحكومية، ومعالجة القضايا، وسرعة إنهاء المعاملات، ومنع الإحداثات، وإزالتها نظامًا، ومراجعة الإجراءات وتحديثها وتصحيحها، ووضع الآليات المناسبة لذلك.

ووجَّه "الميموني" بالبدء الفوري للعمل. وقد تم تشكيل لجنة فورية، تتولى تنسيق الجهود، وتنظيم العمل، وسهولة التواصل، فضلاً عن إقامة ورشة عمل بين المختصين من الإدارات المشار إليها، بدأت بعد انتهاء الاجتماع مباشرة.



وفي نهاية الاجتماع قدم المحافظ شكره وتقديره لأمين الطائف ومدير الشرطة نظير جهودهما الملحوظة، واهتمامهما ومتابعتهما المستمرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org