محافظ الليث: اليوم الوطني مناسبة نشاهد من خلالها مسيرة النهضة العملاقة

مشيداً بجهود القيادة بالاهتمام بالعلوم والآداب وتشييدها للمدارس والجامعات
محافظ الليث: اليوم الوطني مناسبة نشاهد من خلالها مسيرة النهضة العملاقة

رفع محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية .

وقال القباع : يطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام ، وفي هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة ( اليوم الوطني الـ 87 ) وهي مناسبة غالية علينا جميعا .

وأضاف : اليوم الوطني مناسبة عزيزة علينا جميعا تتكرر كل عام نشاهد من خلالها مسيرة النهضة العملاقه لهذه البلاد في كافة المجالات حتى أصبحت المملكة في وقت قصير في مصاف الدول المتقدمة ، حتى تميزت المملكة على الكثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية، ويتجلى ذلك في الأولوية الكبيرة التي أولتها للحرمين الشريفين قبلة المسلمين وبذلت كل غال في إعمارها وتوسعتها ، كما دأبت حكومة المملكة منذ انشائها على نشر العلم وتعليم ابناء الأمة والاهتمام بالعلوم والاداب وعنايتها بتشجيع البحث العلمي وشيدت لذلك المدارس والمعاهد والجامعات ودور العلم .

وأكد القباع أن توحيد هذه البلاد على يد قائدها الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - لتجربة متميزة للمجتمع الدولي وأحد النماذج الناجحة في تاريخ الأمم وإبراز ذلك النهج الذي تبنته المملكة العربية السعودية في سياستها الداخلية القائمه على مبادئ الإسلام الحنيف .

ودعا "القباع " فى الختام الله بأن يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة ، بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org