"محافظ المخواة" يفتتح معرض "رؤية وطن ومستقبل أمة"

كرم أكثر من 100 متميز في حفل ختام أنشطة التعليم
"محافظ المخواة" يفتتح معرض "رؤية وطن ومستقبل أمة"

رعى محافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان داد فعاليات حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الحالي بمقر الإدارة بحضور مدير تعليم المخواة علي بن خيران الزهراني والقيادات الإدارية في الجهات الحكومية وقيادات العمل بإدارة التعليم.

وفور وصوله مقر الحفل قام بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للرؤية الوطنية 2030 كما استكمل ألوان شعارها بمشاركة مدير التعليم إيذاناً بافتتاح معرض "رؤية وطن ومستقبل أمة"، والحفل الثقافي المقام بالمناسبة.

وتجول ومرافقوه في الأركان والمعارض التي شملت: معرض الرؤية الوطنية 2030 وركن المبتكرات العلمية وعروض الروبوت والسومو وبرنامج جلوب البيئي والمعرض الفني للرسومات والأعمال الفنية، ثم توجه راعي الحفل والحضور إلى مقر المسرح التعليمي حيث أقيم حفل ثقافي منوع بالمناسبة، افتتح بالنشيد الوطني للفرقة الكشفية الإدارة، ثم القرآن الكريم للطالب محمد جمعان الزبيري.

ورحب مدير تعليم المخواة علي بن خيران مفرح بالجميع، وشكر المحافظ على كريم الرعاية لهذه المناشط، كما هنأ الفائزين والمكرمين، معرباً عن بهجة الجميع بإنجازاتهم على مستوى المنطقة والوطن.

وأضاف: بهجتنا بفوز تعليم المخواة بجائزة الباحة للإبداع والتفوق فرع الأداء المتميز كبيرة جداً، فيما فرحتنا بإنجاز الوطن أعظم، خصوصاً ونحن نرى سمو ولي ولي العهد يرسم مستقبل وطننا عبر الرؤية الوطنية 2030، وأثنى على جهود قسم النشاط الطلابي المتميزة التي كان ثمرتها هذا التميز، بعدها شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن إنجازات الإدارة وما حققته من مراكز متقدمة في مختلف المجالات.

وشارك الطالب عبدالعزيز سعيد سالم الزهراني من الصف الثالث الابتدائي بمدرسة زيد بن حارثة الحائز على لقب فارس الإلقاء للمرحلة الابتدائية بقصيدة وطنية مميزة، كوفئ عليها بمبلغ نقدي قدره 500 ريال من قبل مدير التعليم؛ نظير أدائه اللافت ومشاركته المتميزة، وسلمت له بعد نهاية مشاركته من قبل محافظ المخواة.

بعدها أدى طلاب الفرقة الإنشادية بالإدارة أوبريتاً وطنياً بعنوان: نبض المخواة، تكون من عدد من اللوحات التي تنوعت مضامينها بين التغني بحزم سلمان والفخر بالوطن المجيد وجنوده البواسل وفضل العلم، كما خصصت لوحة كاملة للرؤية الوطنية 2030.

وأعرب محافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا الغامدي عن سعادته بما قدمه فريق العمل من مناشط منوعة وتضمين البرامج المقدمة لرؤيتنا الوطنية، مثمناً الحرص على تبنيها وجعلها منطلقاً للعمل، كما بارك لإدارة التعليم حصولها على جائزة الباحة للإبداع ولكافة من تميزوا بأدائهم في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.

وأبدى اعتزازه بما شاهده من مناشط متميزة تركز على غرس القيم الوطنية في نفوس الأجيال، وفي ختام البرنامج جرى تكريم أكثر من 100 متميز من الطلاب والمعلمين والمدارس والأقسام ومكاتب التعليم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org