محافظ المهد: اليوم الوطني تاريخ ومجد وبداية مسيرة ظافرة

نوه بالإنجازات العظيمة التي تقودها السعودية بقيادة خادم الحرمين
محافظ المهد: اليوم الوطني تاريخ ومجد وبداية مسيرة ظافرة

رفع محافظ المهد شاهر العوفي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وأمير منطقة المدينة المنورة بمناسبة اليوم الوطني. وأضاف محافظ المهد قائلاً: إن الأيام المجيدة هي التي تبقى متقدة في ذاكرة الأجيال.. واليوم الوطني للمملكة هو بداية لمسيرة ظافرة، استهل خطاها المؤسس الملك عبدالعزيز- طيب الله ثراه-؛ ليرسم أول ملامح كيان شامخ، استطاع أن يحول - بفضل الله ثم بفضل أبنائه الميامين- نواة الوحدة والتعاضد إلى دولة عملاقة.

وأكد أن اليوم الوطني ليس مجرد ذكرى نعيد فيها أيام خالدات للوطن فحسب، لكنه يوم فريد، نستلهم خلاله روح البناء والنهضة التي تنتظم البلاد في شتى المجالات، وفي كل المناطق والمحافظات.

ونوه بالإنجازات العظيمة التي تقودها السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله - وولي عهده الأمين في المجالات كافة، مؤكدًا أنها أبلغ دليل على مضي المسيرة الظافرة التي ابتدرها المؤسس الملك عبدالعزيز من أجل تقدُّم هذا الشعب ورفاهيته.

واستطرد قائلاً: يأتي اليوم الوطني هذا العام مقترنًا بالقرارات الشجاعة التي تخطو بالسعودية إلى منصات العالمية من خلال تنوُّع أدوات الاقتصاد والتنمية بخبرات وطنية خالصة، وضرب مخابئ الإرهاب، وتعزيز الأمن الوطني والإقليمي، والانطلاق بقوة إلى مصاف الدول المتقدمة بسواعد أبناء الوطن. وتعتبر هذه الخطوات أعظم هدية من خادم الحرمين الشريفين لنا.

وأضاف: نتذكر بها ملحمة التوحيد، ونعزز فيها صور التعاضد والتراص خلف القيادة الرشيدة. ولا يسعنا إلا أن نتقدم بالتهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.. ونسأل الله أن يحفظ بلادنا وقادتها وشعبها من كل شر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org