محافظ ميسان يتبنى مُبادرة لتنظيف مواقع التنزه والمحافظة عليها

أطلقها أحد أبناء المحافظة عبر هاشتاق باسم "دع المكان أفضل مما كان"
محافظ ميسان يتبنى مُبادرة لتنظيف مواقع التنزه والمحافظة عليها

تبنى مُحافظ محافظة ميسان، عبدالله الفيفي، مُبادرة #دع_المكان_أفضل_مما_كان، والتي كانت قد انطلقت عبر هاشتاق أسسهُ أحد أبناء المحافظة.

تلك البادرة التوعوية للمجتمع لاقت تفاعلاً كبيراً من رؤساء الدوائر الحكومية، والجمعيات الخيرية في المحافظة، حيث كلفَ المحافظ رؤساء المراكز التابعة بتدشين الحملة كلٌ في مركزه، وشملت "ميسان وبني مالك".

واستمرت الحملة حتى في المراكز الأخرى، فيما كانت هناك مشاركة وحضور لرئيس بلدية محافظة ميسان، ومدير التعليم بالمحافظة، ورئيس المجلس البلدي، وعميد الكلية التقنية بمحافظة ميسان، ورئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم، ومدير الدفاع المدني، كما كان لرجال الأمن تواجد ومشاركة، وفريق الطائف التطوعي.

وأبدى محافظ ميسان، عبدالله الفيفي، سعادته لذلك التفاعل، مُعرباً عن شكره لكل من حضر وشارك، ومن وقف مع الحملة بالدعم المعنوي والمادي، وقدمَ شكره للإعلاميين الذين أتوا لتغطية الحدث، كما خصَ بالشكر، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، ونائبه، على دعمهما للحملة وتوجيههما الدائم لتلك المبادرات، والاهتمام بالتواصل، وتبني أفكار أفراد المجتمع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org