محمد بن عبدالعزيز يشكر خادم الحرمين على تعيينه نائبًا لأمير جازان

أكد أن الثقة الملكية وسام غالٍ ودافع كبير لخدمة الدين والوطن
محمد بن عبدالعزيز يشكر خادم الحرمين على تعيينه نائبًا لأمير جازان

رفع الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة جازان الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على الثقة الملكية بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة .
 
وفي التفاصيل، أعرب سموه عن اعتزازه بالثقة الملكية الغالية التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -  معتبرًا ذلك وسامًا غاليًا ودافعًا كبيرًا لخدمة الدين والوطن .
 
وأثنى الأمير محمد بن عبد العزيز على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان  والتي انعكست إيجابًا على التنمية في المنطقة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى الجهد لخدمة منطقة جازان وأهالي المنطقة, وفقًا لتوجيهات القيادة الرشيدة  وتوجيهات سمو أمير منطقة جازان .
 
وأوضح سموه أن تلك القرارات الملكية التي تحمل في طياتها أبعادًا متعددة تؤكد الرؤية الثاقبة الحكيمة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز– رعاه الله وقربه من المواطنين وتلمس احتياجاتهم والسعي إلى تحقيق مصالحهم .
 
وأضاف أن الأوامر الملكية تجدد أشكالاً من التلاحم والترابط بين الراعي والرعية وحرصه يحفظه الله على الراحة والاستقرار لجميع المواطنين بل جسدت حرص سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله على بناء الوطن وأبنائه ورفعة شأنه ..
 
كما أوضح سموه أن الأوامر الملكية شملت اهتمام وحرص سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - رعاه الله - لجنودنا المرابطين على الحدود لتأكيد توفير الراحة والاستقرار لجنود وطننا الغالي وتقدير جهودهم في كل ما بذلوه لحماية دينهم والدفاع عن مقدساتهم، والذود عن وطنهم ومقدراته مجسدين بذلك قيم حب الوطن والولاء لولاة أمرهم ووطنهم .
 
وأفاد الأمير محمد بن عبد العزيز بأن القرارات الحكيمة بتعيين نواب لأمراء المناطق، من أصحاب السمو الأمراء شملت عددًا من مناطق المملكة .
 
وفي ختام تصريحه دعا الله عز وجل العون والتوفيق, ليكون عند حسن ظن ولاة الأمر , وادعاء أمانتهم في خدمة الدين والوطن ودعم مسيرة النماء لهذا الوطن الغالي .
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org