مدرب النصر "غوميز": هدفنا النقاط الثلاث قبل التوقف وفترة التوقف طويلة

حذر من نشوة الاتفاق وطالب بالعمل الكبير
مدرب النصر "غوميز": هدفنا النقاط الثلاث قبل التوقف وفترة التوقف طويلة

شدد مدرب النصر "ريكاردو غوميز" على أهمية مواصلة فريقه للانتصارات في منافسات الدوري، وقال في حديث له عن مباراة الاتفاق: من الأمور الجيدة أن تكون البداية بفوزٍ بنقاطٍ ثلاثٍ؛ لأن في ذلك دافعًا معنويًّا للاستمرار، ورغم الفوز إلا أننا لم نعمل المطلوب منا حتى الآن؛ فأمامنا عمل كبير، وما دونته من ملاحظات على أداء الفريق سواء في المباريات الودية أم في مباراة الفيصلي؛ يؤكد أنه يلزمنا عمل كبير لنصل لما يرضينا.

وأضاف: مباراة الاتفاق مباراة قوية ومهمة قوية؛ كون الاتفاق من الفرق التي استعدَّتْ جيدًا ونجح في تحقيق بطولة تبوك الدولية، كما أنه فاز في الجولة الأولى أمام الأهلي؛ لذلك علينا أن ندخل المباراة بكل جدية وبروح عالية تتطلَّع للفوز، كما كنا في الشوط الأول من مباراة الفيصلي. وأيضًا المباراة مهمة؛ كونها تأتي قبل فترة التوقف، ونحن حريصون على أن نحقق النقاط كاملة قبل التوقُّف.

وبين "غوميز" أنه ركز في التدريبات الماضية على معالجة الملاحظات الفنية التي ظهرت في مباراة الفيصلي، وقال: شاهد للاتفاق عدة مباريات، وكما ذكرت هو من أفضل الفرق، وسنكون جاهزين لمقابلته بكل همة وإصرار على الكسب.

وعن تبايُن أداء الفريق في شوطَي المباراة وهل هذا نتيجة الثقة بعد التقدم بالثلاثة أم أن ذلك عائد للجوانب اللياقية؛ قال: من الأشياء الجميلة في كرة القدم تسجيل الأهداف؛ فمن الممكن أن تلعب مباراة بجمالية الشوط الأول ولا تسجل؛ نحن أمام الفيصلي لعبنا بصورة جيدة وسجلنا الأهداف وكنا مسيطرين حتى الدقيقة الخامسة والستين، عندما أضعنا فرص إضافة المزيد من الأهداف من كرات سهلة في الوقت الذي سجل الخصم؛ مما أعطاه ثقة لمجاراتنا، مبينًا أنه لا يوجد أي مشكلة من الجانب البدني للاعبين، وقال: نحن في بداية موسم، واللياقة تكتمل مع المزيد من المباريات.

وعن فترة التوقف التي تصل لشهر كامل؛ قال: التوقف لا يمكن تصويره بأنه سلبي دائمًا، لكن مدة التوقف أراها كثيرة، نحن سنعمل على استثمار ذلك لمزيد من تجهيز وإعداد الفريق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org