مدرب بيروزي الإيراني: الهلال هو ريال مدريد الشرق الأوسط.. ومواجهته صعبة

مدرب بيروزي الإيراني: الهلال هو ريال مدريد الشرق الأوسط.. ومواجهته صعبة

أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق بيروزي الإيراني أن المباراة مع الهلال بعد غد ستكون صعبة من جميع النواحي، لما يملكه فريق الهلال من لاعبين ومحترفين على مستوى عالٍ من الجودة الفنية والمهارية .

وأوضح المدرب في تصريحات تلفزيونية لقناة روكانا الإيرانية أن الهلال يعتبر ريال مدريد في الشرق الأوسط، لما يملكه من سجل ذهبي من إنجازات وبطولات قد تخطت حاجز 55 بطولة. 

وقال المدرب: سنكافح من أجل كسب النقاط الثلاثة من أجل بلوغ دوري المجموعات وقد أظهرنا للهلال خلال اللقاء السابق الذي لعبناه معهم والذي انتهى بالتعادل الإيجابي أن فريقنا  قادر على السير نحو تخطي المجموعات والتقدم بشكل إيجابي نحو مراكز متقدمة من بطولة دوري أبطال آسيا خلال النسخة الحالية.

 وأوضح أن الهلال لديه شعبية جماهيرية كبيرة وعظيمة في منطقة الخليج وأن اللقاء الذي سيقام في دولة عمان وهو البلد المحايد، سيشهد حضور جماهير الهلال بعد أن علمنا مسبقاً بأن هناك تذاكر مجانية قدمت من قبل الهلال لجماهيره من أجل مساندة الفريق في المشوار الآسيوي لكن نحن سنحضر للمباراة وفق ما خطط له من تجهيزات بدنية ونفسية للاعبين من أجل مواصلة النجاح وتحقيق النتائج الإيجابية . مشيراً بأن الحديث عن تجديد عقده مع الفريق الإيراني سابق لأوانه ولا يمكن التطرق له في الوقت الحالي إلا حين الانتهاء من الموسم الرياضي ثم يلعن في حينها، سواء البقاء مع الفريق أو الرحيل لناد آخر وفق المعطيات والظروف القادمة التي تتغير من حين لآخر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org