مدني العاصمة المقدسة: أمطار مكة لم تسجِّل إصابات أو تلفيات

أكد أن البلاغات لم تتعدَّ التماسات بسيطة.. وتم تمريرها لأصحاب الاختصاص
مدني العاصمة المقدسة: أمطار مكة لم تسجِّل إصابات أو تلفيات

تلقت غرفة العمليات الموحدة بمكة المكرمة عددًا من البلاغات بعد موجة التقلبات الجوية التي شهدتها العاصمة المقدسة مساء اليوم من الغبار إلى الأمطار، وأحالتها إلى جهات الاختصاص، ولم تُسجَّل - ولله الحمد - أي إصابات أو تلفيات في الممتلكات.

وبدوره، حضر ميدانيًّا المدير العام للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم المطرفي ومدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد علي المنتشري في شوارع العاصمة المقدسة.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، الرائد نايف الشريف، أن الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة إثر الأمطار التي هطلت اليوم طبَّقت خطة الطوارئ والأمطار المعدة مسبقًا، التي تتضمن نشر الوحدات في الميادين المحددة مسبقًا احترازيًّا.

وأضاف الرائد الشريف بأنه تم تمرير البلاغ للجهات المساندة للاستعداد والتهيؤ لتشغيل غرفة التنسيق، ونشر وحدات الإنقاذ بكامل تجهيزاتها على جميع أنحاء العاصمة المقدسة.. ولم يرد أي بلاغات عن حدوث احتجازات أو حوادث سوى بعض الالتماسات الكهربائية التي تم التعامل معها، وتمرير بلاغاتها للجهات المختصة.

من جانبها، أهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن مجاري الأودية وتجمعات المياه، والابتعاد عن الأجسام المتحركة وغير الثابتة عند هبوب الرياح.. راجين السلامة للجميع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org