"المدني" انتشل جثث الأطفال الثلاثة الأشقاء بعد سقوطهم في مستنقع مائي شرق الليث

لقوا حتفهم داخل حفرة كبيرة خلفتها إحدى الشركات والأمطار ملأتها بالمياه
"المدني" انتشل جثث الأطفال الثلاثة الأشقاء بعد سقوطهم في مستنقع مائي شرق الليث

تمكنت فِرق الإنقاذ بالدفاع المدني بالليث قبل قليل من انتشال جثث الأطفال الثلاثة الذين كانوا قد سقطوا مساء اليوم في "مستنقع مائي"، عبارة عن حفرة كبيرة، خلفتها إحدى الشركات، وامتلأت بالمياه بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة أمس الثلاثاء.


وكان الأشقاء الثلاثة (بنتان وولد) من أسرة واحدة، وتتراوح أعمارهم بين (4 و5 سنوات)، قد فُقدوا عصر اليوم، وعُثر على آثارهم بالقرب من "المستنقع المائي"، الذي يبعد عن منزل الأسرة نحو نصف كيلومتر؛ ما دفع شقيقهم الأكبر إلى إبلاغ الدفاع المدني، الذي حضر على الفور، وقام الغواصون بالنزول في المستنقع المائي، وعثروا على الأطفال الثلاثة متوفين، وتم انتشال جثثهم، ونقلها إلى مستشفى الليث العام لإكمال الإجراءات قبل تسليمهم لذويهم.

................................................

يتوقع غرقهم في غدير أمطار بعد العثور على آثارهم بالقرب منه

"مدني الليث" يبحث عن 3 أطفال من أسرة واحدة مفقودين شرق المحافظة

تبحث فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بمحافظة الليث عن ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 6 سنوات، من أسرة واحدة فقدوا عصر اليوم، وقد عثر على آثارهم بالقرب من "غدير" كان قد تكوَّن بسبب الأمطار التي هطلت مساء أمس على المنطقة، ويبعد عن منزل الأسرة نحو نصف كيلومتر.

وكان الدفاع المدني بالليث، قد تلقى مساء اليوم بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بفقدان ثلاثة من الأطفال، حيث انتقلت فرقة من الدفاع المدني للموقع، وما زال البحث جاريًا عنهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org