"مدني جدة" يخلي 17 شخصًا إثر حريق بمجمع طبي وفريق التحقيق يتوصل للمتسبب

نُقل أحد رجال الإطفاء للمستشفى بعد إصابته
"مدني جدة" يخلي 17 شخصًا إثر حريق بمجمع طبي وفريق التحقيق يتوصل للمتسبب

 أخلت فرق الدفاع المدني بجدة  17 شخصًا من مجمع السروات الطبي بحي الكندرة جنوب المحافظة، على إثر حريق شب فيه مساء أمس، فيما تمكن فريق التحقيق من كشف ملابسات الحادث.

 

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان: "أن التحقيقات الأولية من قِبل المحققين، تمكنت من الوصول إلى الجاني المتسبب في اندلاع الحريق بالمجمع الطبي، وأن أعمال التحقيق في مراحلها الأخيرة لتسليمه للجهات المختصة".

 

وأشار إلى أن "الحريق نشب في القسم الخاص بسكن الكادر الطبي الخاص بالمجمع، واقتصر على غرفة نوم لأحد الكوادر الطبية، وتمكنت فرق الإطفاء من إخماده، دون انتشاره في بقية أرجاء السكن".

 

وأضاف "سرحان": "أن الحريق اندلع في الدور الثاني من البناية، وعملت فرق الإنقاذ متزامنة مع أعمال الإطفاء على إخلاء  ١٧ شخصًا بينهم أربعة أشخاص تم إخلاؤهم عن طريق سيارة السلالم، وجميع من تم إخلاؤهم بصحة جيدة، تلقى عدد منهم الكشف الطبي للاطمئنان عليهم عن طريق الهلال الأحمر في موقع الحادث".

 

وبين العقيد "سرحان": "أن أحد أفراد الدفاع المدني تعرض لإصابة أثناء مباشرته للحادث، وتم نقله عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى لتلقي العلاج وصحته مطمئنة".

 

وأفاد بأن الهلال الأحمر، والدوريات الأمنية، والكهرباء، والشؤون الصحية، وجدوا في موقع الحادث، وأشرف على أعمال فرق التحقيق والإطفاء والإنقاذ مدير الإدارة العامة للدفاع المدني، العميد غازي الغامدي.​

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org