مدني خميس مشيط يغلق 3 منشآت ويحيل 9 للجنة المخالفات

مدني خميس مشيط يغلق 3 منشآت ويحيل 9 للجنة المخالفات

أغلق الدفاع المدني بخميس مشيط ثلاث منشآت وأحال تسعًا أخرى، إلى لجنة المخالفات لإيقاع العقوبات وفق أنظمة ولوائح الدفاع المدني.

وقال المتحدث الرسمي لمدني عسير، العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي: إنه استمراراً للإشراف الوقائي من قبل مدني خميس مشيط نفذنا عددًا من الجولات الميدانية مساء أمس، شملت 23 نشاطاً وموقعًا تجاريًا متنوع النشاط، من مستودعات وأسواق ودور إيواء واستراحات.

وأبان "العاصمي" أنه تم إيقاع عقوبة الإنذار على البعض منها في الوقت الذي أغلق البعض الآخر لمخالفته لاشتراطات ومتطلبات السلامة .

وتابع: تأتي هذه الجولات الميدانية ضمن خطة مدني خميس مشيط المجدولة مسبقًا للوقوف على الأنشطة والمحلات التجارية بالمحافظة والمراكز الخاضعة للإشراف الوقائي، للتأكد من استيفائها، وتنفيذها لاشتراطات ومتطلبات السلامة، مؤكدًا تطبيق أنظمة ولوائح الدفاع المدني بالمواقع المخالفة لتعليمات واشتراطات السلامة.

وأشار العقيد "العاصمي" إلى أن الجولة الميدانية أسفرت عن إغلاق ثلاثة محلات إغلاقاً مؤقتًا، حتى يتم تعديل وتصحيح وضعها، في الوقت الذي أحيل فيه 9 للجنة المخالفات بمدني خميس مشيط لإيقاع العقوبات عليها وفق أنظمة ولوائح الدفاع المدني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org