مدير الاتصال المؤسّسي في "موبايلي": هيّأنا وسائلنا كافة لنحتفل مع الوطن

قدّمت عرضاً مجانيّاً لعملاء الشركة كافة عند استخدامهم تطبيقات التواصل
مدير الاتصال المؤسّسي في "موبايلي": هيّأنا وسائلنا كافة لنحتفل مع الوطن

تحدث المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي محمد البلوي؛ في "موبايلي" عن فرحة اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى مسيرة حافلة من النجاحات لهذا الوطن المُعطاء.

وقال "البلوي": رؤية المملكة العربية السعودية 2030 أنارت لنا ضياءً واسعاً وجعلتنا نضع النقاط على الحروف في مختلف الأنشطة.

واليوم مع تقدُّم العطاءات التي منحتها القطاعات الخاصة والحكومية لليوم الوطني.. قدّمنا من "موبايلي" إعلاناً عبّرنا فيه عن جهود المدافعين عن هذه الأرض الغالية في الحد الجنوبي، وسلطنا الضوء على الأمن والأمان التي تتمتع به المملكة.

وأردف: جهزنا وسائلنا كافة لتكون مع الوطن في يوم ذكراه؛ إذ هو وطنٌ ينوبُ ميلادُهُ عن كلِّ ميلاد، ومن هنا فإنني أرفع وبالنيابة عن تنفيذيي الشركة كافة أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين وللشعب السعودي عامة بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 الذي تزدهر به المملكة.

وتابع "البلوي": عملنا على إضافةِ عرضٍ مجانيٍّ لعملاء الشركة كافة وذلك عند استخدامهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التالية "سناب شات، تويتر، فيسبوك، واتساب، إنستغرام"؛ إضافة إلى تخصيص عدسة "سناب شات" تتعلق بفعاليات اليوم الوطني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org