مدير التعليم بمحايل عسير: اليوم الوطني ذكرى خالدة تحكي مسيرة عظيمة

قال: السعودية استطاعت أن تسبق الزمن وترتقي أعلى منصات التتويج
مدير التعليم بمحايل عسير: اليوم الوطني ذكرى خالدة تحكي مسيرة عظيمة

هنَّأ مدير تعليم محايل منصور بن عبدالله آل شريم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ونائبه والشعب السعودي كافة؛ وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وقال "آل شريم" إن اليوم الوطني مناسبة وطنية خالدة، تتعطر بذكرها النفوس والأرواح، ويفخر بها كل سعودي وسعودية؛ فهي تحكي عن يوم أشبه بالمعجزة، فيه توحدت الصفوف والوطن على يد المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - الذي استطاع أن يلم الشتات، ويقضي على الفرقة، ويؤسس للأمن والأمان بعد الله في هذا الوطن، في وطن مترامي الأطراف؛ ليرسم طريقًا لهذا الوطن، سار عليه أبناؤه من بعده مكملين البناء والمسيرة الخالدة.

وأكد أن السعودية استطاعت أن تسبق الزمن، وترتقي أعلى منصات التتويج في شتى ومختلف المجالات.. والمتصفح لصفحات التاريخ يقف مشدوهًا؛ فلقد أبهر هذا الوطن العالم بما وصل إليه وما حققه، ومن ذلك التعليم الذي حظي ويحظى بكل الدعم والرعاية منذ عهد المؤسس إلى هذه اللحظة؛ فتجد المدارس والجامعات تفترش رؤوس الجبال وبطون الأودية؛ لتملأ الأرض نورًا، وتقضي على الجهل.. فلا تكاد تجد طفلاً في سن الدراسة ولم ينعم بنور العلم.

وأشار إلى أن أبناء وبنات الوطن نجحوا في أن يلفتوا إليهم الأنظار داخل السعودية وخارجها.. فلكم رأينا الجامعات في مختلف الدول تقف احترامًا وتقديرًا واعترافًا بالشباب السعودي.. وما كان ليكون ذلك لولا الدعم الذي توليه الدولة للتعليم في إيمان منها بأنه أساس الرقي والتقدم.

سيدي خادم الحرمين الشريفين.. منسوبو ومنسوبات التعليم بمحايل يجددون لكم البيعة والولاء.. سيدي دمت ودام عزك وولي عهدك، ودام عزك يا وطن.. وقُبلة إجلال واحترام لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي في يوم الوطن الذي ترخص من أجله الأرواح.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org