مدير تعليم الرياض يكرم الفائزين والمتميزين في مكتب الوسط

سلمهم الدروع والهدايا القيمة للجهود التي بذلوها طيلة العام
مدير تعليم الرياض يكرم الفائزين والمتميزين في مكتب الوسط

رعى مدير التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد حفل تكريم المتميزين في مكتب التعليم بوسط الرياض في جائزته الثالثة التي شملت قادة المدارس ووكلاءها والمرشدين الطلابيين ورواد النشاط والمعلمين المتميزين على مستوى المكتب حسب الضوابط .

 

وفاز عن فئة قادة المدارس حسن بن علي الزهراني من مدرسة العباس المتوسطة، ومحمد بن عبدالله القرني من مدرسة الجامعة الابتدائية، وعن فئة وكلاء المدارس: فهد بن سعد الشهري من مدرسة حافظ الحكمي المتوسطة، وعبدالعزيز بن إبراهيم الرميحي من مدرسة الأندلس الابتدائية.

 

ونال الجائزة عن فئة المرشدين الطلابيين صالح بن عبدالرحمن العتيبي من مدرسة ثابت بن أسلم الابتدائية، وعدنان رشيد أبوحسان من مدرسة حافظ الحكمي المتوسطة، وفاز عن فئة رواد النشاط: ثابت بن عبدالله الجيزاني من مدرسة حافظ الحكمي المتوسطة، وخالد بن إبراهيم الشبنان من مدرسة الأصمعي الابتدائية.

 

وعن فئة المعلمين فاز: خالد بن علي الشهري من مدرسة السعودية الابتدائية، وحسن بن عايض عسيري من مدرسة الربوة الابتدائية، وفاز عن فئة المدارس المتميزة في اختبارات "قياس": مدرسة أبي عمرو البصري لتحفيظ القرآن الكريم الثانوية، ومدرسة الرياض الثانوية الأهلية، ومدرسة الفيصلية الثانوية الأهلية .

 

وسلم مدير التعليم ومدير مكتب التعليم بوسط الرياض الدكتور خالد الرشيد الفائزين دروعهم والهدايا القيمة التي عبر بها مكتب التعليم بوسط الرياض عن شكره وامتنانه للجهود التي بذلوها طيلة العام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org