مدير تعليم الطائف يرعى احتفال الإدارات النسائية باليوم الوطني 86

الفعاليات تضمنت تقديم عرض مرئي ومشاركة الأسر المنتجة
مدير تعليم الطائف يرعى احتفال الإدارات النسائية باليوم الوطني 86

رعى مدير عام التعليم بمحافظة الطائف "الدكتور محمد بن حسن الشمراني"، اليوم الخميس؛ احتفال الإدارات النسائية باليوم الوطني "86" على مسرح مبنى الإدارات النسائية، بحضور مساعدته للشؤون التعليمية "مها الزايدي" وعدد من قيادات الإدارات، والمكاتب، والمدارس، ونخبة من الطالبات المشاركات بالاحتفال الذي نظمته إدارة نشاط الطالبات بقيادة "فوزية الحارثي".

وبدأ الاحتفال الذي قدمته "وهيبة الأفغاني" بآيات من الذكر الحكيم، ثم قدم راعي الحفل مدير عام التعليم تهنئته باسم منسوبي ومنسوبات الإدارة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي ولي عهده "الأمير محمد بن نايف"، وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن سلمان" بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وقال "الشمراني": "الوطن هو الانتماء الحقيقي الذي نشعر فيه بالأمن والأمان، فلنكن يدًا واحدة بانية معطاءة لهذا الوطن نفخر بممتلكاته ومكتسباته، وإن الوطن لنا ونحن له؛ فقد أعطانا الكثير فلنعطه ما يستحق، وطننا فخرنا وعزنا فلنعمل ليبقى هذا الوطن عزيزًا شامخًا".

وتابعت الحاضرات عرضًا مرئيًّا، فيما توالت بعد ذلك فقرات الحفل الذي شارك فيه العديد من الطالبات من مدارس التربية الفكرية، والابتدائية الخامسة بالحوية، والابتدائية "34"، والثانوية "22"، والثانوية الثامنة بالطائف التي قدمت مسرحية بعنوان: "أبنائي البررة كنزي الثمين ودرعي المتين".

وشاركت أسر المرابطين والأسر المنتجة من خلال فقرات نالت استحسان الحاضرات، فيما تزينت أرجاء المبنى بأعمال وأنشطة وطنية شاركت فيها الإدارات النسائية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org