مدير تعليم تبوك مهنئاً الطلاب بنجاحهم: سلام عليكم بما ثابرتم

قال: أيها المعلمون رسمتم الابتسامة على الوجوه برغم الإرهاق
مدير تعليم تبوك مهنئاً الطلاب بنجاحهم: سلام عليكم بما ثابرتم

هنّأ مدير عام تعليم منطقة تبوك طلاب وطالبات المنطقة بمناسبة نجاحهم وانتهاء العام الدراسي.

وقال الدكتور عمر بن أحمد أبو هاشم في كلمته: على فرح الأمهات والآباء وفخرهم بفلذات أكبادهم، وخوفهم على أولادهم، الممتد من القلب إلى السماء، يسعدني -وقد انتهى العام الدراسي- أن أتقدم إلى أبنائي وبناتي بمنطقة تبوك بأحر التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة نجاحهم وانتهاء عامهم الدراسي بكل خير وتوفيق".

أضاف "أبو هاشم": وأقول لهم سلام عليكم بما اجتهدتم وصبرتم، سلام عليكم بما تعبتم وسهرتم، سلام عليكم بما ثابرتم وتقدّمتم، سلام عليكم يوم بدأتم ويوم أنهيتم ويوم تفرحون بفوزكم ونجاحكم، كما أتقدم لأهليكم وذويكم بأعطر كلمات الصدق والمحبة.

وتابع: أولياء الأمور، سلام على أحلامكم وآمالكم التي تملأ الروح أملاً؛ فأنتم أيها الآباء والأمهات أصحاب الفضل الذي لا يدانيه فضل، ولكم معروف يعلو على كل معروف، ويكفي أن أقول -وأنا خافض الجناح- أني فخور بكم؛ فجزاكم الله عنا كل خير وجعل الفردوس مثابة لكم.

وأردف: كما يطيب لي أن أتقدم للمعلمين والمعلمات الجنود الأوفياء، الصادقين الأنقياء، بناة الغد والمستقبل، بناة الجيل والمجتمع، بناة القيم والأخلاق، بناة المجتمع والوطن والإنسانية جمعاء، بكل شكر.

وقال: أيها المعلمون والمعلمات لقد رسمتم الابتسامة على الوجوه على الرغم من الإرهاق والتعب؛ ليكون الأمل لنا بالنجاح؛ فكنتم الحضن الدافئ الذي احتضن كل الآمال والآلام في مدارس منطقة تبوك، هذه الصروح العلمية الشامخة، التي كانت -ولا تزال- محطّ الآمال التي يتوقف فيها كل طالب محب للعلم والعمل.

وأضاف: كما أتوجه بخالص الشكر والتقدير لأمير المنطقة فهد بن سلطان؛ فقد كان لاهتمامه أعظم الأثر في دفع مسيرة التعليم في منطقة تبوك قدماً؛ فكان -ولا يزال- يرعاها بروحه وقلبه وعقله ويده؛ فله خالص الشكر وكبير الدعاء أن يكلؤه الله بعينه التي لا تنام وبركنه الذي لا يضام.. وشكر جزيل وتقدير وفير للوزير الدكتور أحمد العيسى ولكل قيادات الوزارة التي قدّمت لنا كل سند وسهّلت علينا كل صعب في عام دراسي انصرم.

وفي الختام أقدّم خالص محبتي وعظيم امتناني وشكري لجميع منسوبي ومنسوبات تعليم منطقة تبوك، على الجهود والمجهود والتميز والإبداع وتحقيق عدة نجاحات بالتألق والتفوق في مشاركات وفعاليات تربوية على مستوى المملكة والخليج والعالم.

سائلاً الله العلي القدير أن يمتعكم بإجازة الصيف أياماً فرحة وأوقاتاً مرحة.. ريثما يحل عام الخير الجديد المطلّ برؤيته الوطن 2030م، سنبذل كل الجهود لتحقيقها بعون الله إلى ذلك اللقاء، أمنياتي لكم بالتوفيق.

وفقكم الله جميعاً في ظل هذا الوطن وظل قيادته المظفرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org